recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح تطبيق Gift coin للحصول على شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا

 تحميل وشرح تطبيق Gift coin للحصول على شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا

لتحميل التطبيق اخر المقال

هناك الكثير من التطبيقات الربحية من الانترنيت للحصول على شدات ببجي موبايل وجواهر للعبة فري فاير ، لكن لاتوجد مصداقية في الكسب ، حيث ان هناك تطبيقات تعطيك نقاط في البداية بسهولة عبر اتمام بعض الخطوات ، لكن عند بلوغك حد جيد لشحن لعبة ببجي موبايل وفري فاير مجانا ، يتطلب الامر صعوبة بالتعامل مع المهام الموكلة اليك . لكن في تطبيق

Gift coin سوف تجد مكافأتك لشحن لعبة ببجي موبايل مجانا ، والحصول على جواهر فري فاير مجانا ، ذلك كله عبر تطبيق Gift coin للحصول على شدات ببجي مجانا .

تطبيق شحن شدات مجانا



اليوم ساقدم لكن افضل تطبيق Gift coin لشحن الشدات والجواهر مجانا ، من خلال تجربتي الشخصية وبعض اصدقائي الذين جربوه ، في بادئ الامر لم اصدق الامر لكن بعدها ستطعت التاكد من خلال هاتف اخي الصغير ، حيث اخبرته انها لاتجدي لكن استطاع الاستبدال امام عيني . 

طريقة عمل تطبيق Gift coin لشحن شدات ببجي موبايل مجانا.

بعد ان بدأت الالعاب الشهيرة بالضهور مثل لعبة ببجي موبايل . وفري فاير  ، تسابقت الشركات المصممة للتطبيقات بتقديم امكانية شحن هذه الالعاب مجانا ، من خلال تجميع نقاط ، واستبدالها بشدات ببجي موبايل مجانا ، او لشحن جواهر لعبة فري فاير مجانا ، من خلال سجل محفظتك وقلب الكمية لشدات وجواهر مجانا ..

في هذا الموضوع ساقدم لكم افضل تطبيق لشحن الكثير من الالعاب ، بالرغم من المنافسة القوية اجده افضل واصدق تطبيق على الاطلاق ،

تطبيق Gift coin

هو عبارة عن تطبيق يمكنك من جمع النقاط واستبدالها بشدات ببجي موبايل ،وجواهر فري فاير ، ويتم ذلك من خلال التطبيق ، عدا الهدايا المجانية والمميزة في تطبيق Gift coin.

انه تطبيق يعطي افضل تجربة للمستخدمين من حيث الاداء ،

عداك عن سهولة التنقل والقوائم الغير معقدة ، اي ان هذا التطبيق ان كنت من الباحثين عن مجال الحصول على شدات ببجي مجانا ،فهو خير تطبيق تحصل عليه من موقعنا .

واعتماد التطبيق على جمع النقاط ، واستبدالها بهدايا مميزة ،عداك عن هدايا للعبة ببجي موبايل وفري فاير .

شرح تطبيق Gift coin

عند تحميل التطبيق وتثبيته في جهازك، كل ماعليك هو تسجيل الدخول للتطبيق باي بريد الكتروني، وليس شرطا حساب اللعبة الاساسي ، او اي بريد مهمل لديك وضع كلمة سر جديدة ، وباشر العمل على التطبيق واستمتع بالمميزات .

Gift cion للحصول على شدات ببجي مجانا


كما تلاحظ واجهة المستخدم عند الدخول للتطبيق جدا سهلة ، ، وخالية من التعقيدات ، لتوفر للمستخدم مساحة في التطبيق للتمتع بافضل مميزاته ،

خيار watch avideo

من هنا يمكنك جمع النقاط من خلال جمع العملات ، ويتم ذلك عبر مشاهدة المقاطع والفيديوهات المعروضة من داخل التطبيق.

خيار task offers

تستطيع كسب العملات عن طريق اتمام بعض المهام الموجودة في هذه القائمة . 

صفحة Games

هنا يمكنك لعب بعض الالعاب الموجودة في التطبيق، وجمع المزيد من العملات وستبدالها بالهدايا.

خيار admob

وهنا يمكنك الحصول على الكثير من العملات عن طريق اتمام مهام لشركة admob


خيار قناة اليوتيوب 

هنا يمكنك الحصول على الكثير من العملات عن طريق تصفح فيديوهات على منصة يوتيوب ، والاشتراك ببعض القنوات الموجودة في قائمة التطبيق .

المكافآت من تطبيق الحصول على شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا .

  1. بايبال 
  2. شدات ببجي موبايل 
  3. جواهر فري فاير 
  4. بطاقات غوغل بلاي 
  5. بايير 

حيث يمكنك الحصول على المال ان كان لديك حساب بايبال ، عن طريق استبدال عملاتك برصيد مالي حقيقي ، كل ماعليك ادخال بريديك في بايبال وسيتم ارسال الاموال الى حسابك فورا ،

تحميل تطبيق شدات ببجي مجانا


كما يمكنك الحصول على شدات ببجي موبايل ، عن طريق طلبها بشكل مباشر ، حيث سيتم استبدال النقاط بشدات ببجي موبايل ، والحصول على الكثير من الشدات عبر هذا التطبيق.


ولاننسى ايضا لعبة فري فاير ايضا يمكنك الحصول على الكثير من الجواهر ، عبر استبدالها بالعملات المحصلة من التطبيق وارسالها مباشرة عبر طلبها من داخل التطبيق ، وتقديم الايدي الخاص بحسابك ببجي موبايل او فري فاير على حد سواء .

بلإضافة لهدايا اخرى مميزة وكثيرة ، مثل بطاقات غوغل بلاي ، حيث يمكنك شحن الكثير من الالعاب من خلال الحصول على بطاقة غوغل بلاي ، وتحديد القيمةمن فئات   10$ وال 50$ .

مميزات تطبيق Gift coin لشحن الشدات والجواهر للالعاب مجانا 

  1. سهل الاستخدام 
  2. مميزات كثيرة ومميزة .
  3. مهام سهلة للمستخدمين . 
  4. كما انك ستستفيد من رابط الاحالة ، حيث يمكنك جلب الكثير من اصدقاءك والحصول على اضعاف عملك على التطبيق .
  5. يمكنك شحن شدات ببجي موبايل مجانا 
  6. شحن لعبة فري فاير مجانا والحصول على الكثير من الجواهر .
  7. يدعم اللغة العربية .
  8. واجهة استخدام سهلة التنقل .
  9. مصداقية في الدفع 
  10. يحمل ويستخدم مجانا .
  11. طريقة شحن شدات ببجي مجانا .

سنشرح واحدة والباقي تعمل كما شحن شدات ببجي موبايل .

تذهب الى القائمة الرئيسية . وتختار احدى المهام بعد تجميع النقاط .اختر من القائمة شحن لعبة ببجي موبايل ، ثم اختر الاستبدال ، مع مراعات ان يكون لديك العدد الكافي من العملات التي جمعتها . 

لتحميل تطبيق Gift cion من هنا

 



google-playkhamsatmostaqltradent