recent
أخبار ساخنة

حصريا الحصول على بطاقات googl play مجانا لشحن الالعاب

الحصول على بطاقات googl play مجانا لشحن الالعاب



لاشك أن كل شخص يلعب الألعاب الإلكترونية سواءا على الهاتف أو الكمبيوتر، بحاجة إلى الحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن الرصيد في الألعاب التي تفرض ذلك.لذا في هذا المقال سنتناول موضوع الحصول على بطاقات Google Play  مجانا كمساعدة للمستخدمين لهذه البطاقات، ولكن أولا دعنا نعرف ما المقصود بهذه البطاقات.


بطاقات غوغل بلاي

ما هي بطاقات Google Play 

بطاقات Google Play هي بطاقات هدايا يتم شراؤها من Google Play بواسطة الشركات والأفراد. تقوم هذه الشركات بشرائها أو الحصول عليها بتكلفة معقولة ومنحها كهدايا مجانية لعملائها. على سبيل المثال ، إذا اشتريت أكثر من ثلاثة هواتف من شركة هاتف. يمكن استخدام هذه البطاقات للدفع مقابل البرامج وتنزيلها من متجر Google Play. تُستخدم هذه التطبيقات بشكل متكرر لإعادة شحن الرصيد في ألعاب مثل Free Fire و PUBG.


ما يمكنك فعله برصيدك في Google Play المجاني.

  • على Google Play ، يمكنك شراء المحتوى والخدمات والاشتراك فيها. تعرف على كيفية استخدام Google Play للعثور على المحتوى.
  • لا يمكن استخدام أرصدة Google Play للاشتراك في صحف ومجلات Google Play في المملكة المتحدة أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

  • يمكنك شراء محتوى بنفس عملة رصيدك باستخدام رصيدك.
  • إذا قمت باسترداد بطاقة هدايا أسترالية بالدولار الأسترالي ، على سبيل المثال ، فلن تتمكن من استخدامها في ألمانيا لأن الشراء سيتم باليورو.
  • إذا كان رصيدك في Google Play أقل من سعر الشراء ، فيمكنك فقط دمجه مع طريقة دفع أخرى أو عرض آخر.

هل أنت مستعد للحصول على بطاقة هدايا Google Play مجانًا؟ ثم يجب أن تنتبه إلينا لمدة دقيقتين وأن تقرأ هذا بعناية.

أنت تدرك أن الأشياء المجانية ليست مجانية تمامًا. إنه يأتي بسعر ، وهذا السعر هو وقتك. 

المطلوب وقتك ، ومقابل وقتك ، ستتلقى بطاقات هدايا مجانية من Google Play. يمكنك لعب ألعابنا وإجراء استطلاعاتنا وتنزيل التطبيقات وغير ذلك الكثير ، ولكن إذا اتبعت الشروط والأحكام الخاصة بنا ، فستتمكن من ربح نقاط مقابل بطاقات هدايا Google Play المجانية.


هناك الملايين من التطبيقات في متجر Google Play للحصول على أكواد google play المجانية ، ولكن هناك أيضًا الكثير من التطبيقات المتميزة وأفضل الألعاب الممتازة مع جميع الميزات. يمنحك تثبيت التطبيقات المجانية ميزة تتمثل في أنه يمكنك استخدام الوظائف الأساسية للتطبيقات دون الحاجة إلى الدفع مقابل الإصدارات المتميزة ، والتي ستتطلب بطاقات الائتمان الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن وسيلة لتجنب دفع هذه الرسوم ، يمكنني أن أخبرك أنه يمكنك استخدام قسائم بطاقات هدايا Google Play المجانية بدلاً من ذلك. سيشرح هذا المنشور كيفية الحصول على رموز أموال Google Play المجانية وأكواد بطاقات هدايا Google Play وأكواد استرداد Play Store لاستخدامها في شراء أفضل التطبيقات والألعاب.


طريقة الحصول على بطاقات googl play مجانا من  play store 

1- GPlaycard: 

هل تبحث عن طريقة لإنشاء بطاقة هدايا مجانية من Google Play؟ إذا أجبت بنعم ، فلدينا كل ما تحتاجه. اقرأ هذا المنشور للحصول على قسائم هدايا مجانية من Google Play في المستقبل.

Google Play ، كما نعلم جميعًا ، هو السوق الأكثر شيوعًا لمستخدمي Android للحصول على تطبيقات وألعاب وأفلام وموسيقى وكتب وألعاب وأكشاك بيع مجانية لنظام Android.

متجر Google Play هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول عليها جميعًا. ومع ذلك ، يتم أيضًا دفع بعض الخدمات في هذه القائمة ، لذلك سيتعين عليك دفع أموال للحصول على الخدمات / التطبيق.


تتوفر جميع الأفلام والعروض والأغاني والكتب المفضلة لدى الجميع على Google. كما ذكرنا سابقًا ، لا يجوز إحضار كل شيء مجانًا ؛ يجب أن تدفع ثمنها. لا يُسمح للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام محفظة Google ، وهو الوقت الذي يمكن فيه استخدام بطاقات هدايا Google Play.


Google Opinion Rewards-2:

خيار آخر رائع للحصول على رموز بطاقات هدايا Google Play المجانية هو من خلال Google Opinion Rewards. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في Google Opinion Rewards وإكمال الاستبيانات التي يتم إرسالها إليك.

ستتمكن من ربح دولار واحد لكل استطلاع بعد الانتهاء منه. سيقدم لك هذا الموقع عددًا كبيرًا من الاستطلاعات في غضون أسبوع أو أقل ، حسب التوافر. دخل موقع الويب هذا في شراكة مع شركات خارجية وقد يطلب مدخلات من مواقع أخرى.

قد تكون الاستطلاعات من Google Opinion Rewards حول تصميمات الشعارات التي تعجبك أو شركات المشروبات الغازية المفضلة لديك.

هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة لكسب المال من الاستطلاعات والمراجعات وقسائم Google Play.


Swagbucks-3

Swagbucks هو موقع ويب مشهور يسمح لك بربح نقاط عن طريق إجراء استطلاعات الرأي وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والشراء عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من النقاط بمجرد تصفح الويب.


يمكنك كسب قسائم أموال مجانية من Google Play على تطبيقات هاتفك الذكي باستخدام Swagbucks. يمكنك الحصول على قسائم أموال مجانية من Google Play عن طريق استرداد 5000 نقطة Swagbucks في Swagbucks Rewards Store وستحصل أيضًا على بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا.


FeaturePoints-4:

يمكنك كسب نقاط إضافية باستخدام وظيفة النقاط عن طريق تثبيت مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية. بعد تجربة هذه التطبيقات المجانية على هاتفك الذكي ، ستتم مكافأتك بالنقاط. قد تشاهد ألعابًا وأفلامًا وكتبًا وموسيقى وتطبيقات مراسلة أخرى لكسب نقاط من هذه التطبيقات بشكل منتظم.

يمكنك استبدال نقاطك بأكواد بطاقات هدايا Google Play المجانية وائتمانات Google وغيرها من التطبيقات المتميزة. يجب عليك استبدال 10 دولارات و 15 دولارًا مقابل رموز Google Play والتطبيقات باهظة الثمن ، على التوالي.

إذا قمت بإحالة أصدقائك إلى FeaturePoints ، فستحصل على 50٪ من إجمالي النقاط التي يكسبونها. هذه طريقة أخرى ممتازة لتجميع عدد كبير من النقاط.

شاهد كيف قدرت اشحن شدات ببجي موبايل مجانا تريد الانتقال ؟   لا   /     نعم

5- FreeMyApps

برنامج آخر للحصول على أكواد Google Play المجانية في 2019 هو FreeMyApps. إذا قمت بتنزيل تطبيقات وألعاب دعائية أخرى عندما تكون متوفرة ، يمكنك ربح المزيد من النقاط. يمكنك كسب المزيد من النقاط عن طريق إحالة هذا التطبيق إلى أصدقائك والمشاركة في مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent