تعرف على كيفية تغيير خلفيات الصورة بضغطة زر 2023 حصريا

 بنقرة واحدة على الهاتف ، يمكنك إزالة خلفية الصورة دون استخدام تطبيقات Photoshop. هذا هو موضوع هذا المقال الرائع.


 كثيرًا ما نفضل مسح خلفية الصورة دون استخدام أداة Photoshop عن طريق تحرير صورنا أثناء التقاطها. نريد دائمًا أن تبدو الصور التي نلتقطها لأنفسنا أو لأصدقائنا في أفضل حالاتها، لذلك نقوم بتعزيزها بالإضافات والفلاتر والتأثيرات ، ونزيل الشوائب التي من شأنها أن تنتقص من جمال الصورة.





أحد الأشياء المفضلة لدينا هو تحويل صورنا إلى تنسيق PNG ثم حذف الخلفية لتغيير أو إضافة خلفية جديدة. وكثيرًا ما نطلب وجود برامج فوتوشوب من أجل تعديل صورنا وجعلها رائعة وتحميلها عبر الإنترنت ؛ ومع ذلك ، يصعب العمل على برامج الفوتوشوب بشكل صحيح ، وبرنامج الفوتوشوب غير متاح للهواتف الذكية وهي مكلفة أيضًا.


أفضل تطبيق Android و iPhone لإزالة خلفية الصورة بنقرة واحدة: 


 توجد مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تعمل على إزالة خلفية الصورة دون وجود برنامج Photoshop  وبرامج الإزالة تختلف عن بعضها البعض.


هناك بعض الصفات والخصائص التي نجدها في برنامج معين لا نجدها في تطبيقات أخرى ، وتعمل هذه التطبيقات على كل من أجهزة Android و iOS. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفنا بعض التطبيقات التي تعمل على كلا النظامين. هناك تطبيقات مجانية ومدفوعة ، وسنناقش أهم وأفضل هذه التطبيقات في هذه المقالة.


أحسن برامج إزالة خلفيات الصور بدون فوتوشوب من هاتفك بنقرة واحدة: 


 بالإضافة إلى البرامج التي ناقشناها ، هناك عدة مواقع على الإنترنت بدأت العمل على إزالة خلفية الصور بطريقة فعالة  وسهلة الإستخدام ، نذكر على وجه الخصوص:


موقع Removebg:

 سنبدأ بإعطائك ملخصًا للموقع ، حيث إنه منصة لإزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت ، مع ميزات رائعة مثل إضافة الصور لإزالة الخلفيات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر رابط صورة.


كما أنه ليس له أي تأثير على الجودة النهائية للصورة ويوفر دقة معالجة عالية جدًا للصور ، بالإضافة إلى كونه بسيطًا جدًا وسهل الاستخدام.


 تعد من الأدوات والوسائل الرائعة التي تساعد الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة ودراية بأدوات التصميم في الحصول على صورة شفافة دون تنزيل أي شيء.


أهم ما يميز Removebg عندما يتعلق الأمر بإزالة الخلفية


هو أنه يفعل ذلك بنقرة واحدة فقط وبدقة تصل إلى 100٪ مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية. يمكنك أيضًا الحصول على صور خلفية مجانية لا تحتوي على خلفية. الميزة الأكثر بروزًا لهذه الأداة هي أنها تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهي أفضل بكثير من بقية الأدوات المماثلة لها. يحتوي هذا الموقع على العديد من الميزات والخصائص التي تضعه فوق المواقع الأساسية الأخرى التي تستخدم نفس التقنية.



يعد هذا الموقع من أفضل المنصات على الإنترنت التي يمكن استخدامها لإزالة خلفية أي صورة . يعمل هذا الموقع على إزالة الخلفية تلقائيًا من الصور بطريقة سهلة وسريعة جدًا في غضون ثوانٍ قليلة. يكمن جمال هذه المنصة في أنه يمكن استخدامها لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك الويندوز ، حيث يمكن تحميل الصور على المنصة من داخل الكمبيوتر أو الهاتف ، ثم حذف الخلفية البيضاء بالكامل. المنصة مجانية ويمكن لأي شخص العمل عليها دون أي مشاكل. الشرط الوحيد هو وجود الإنترنت على هاتفك حتى يعمل معك لأنه يعمل على الإنترنت فقط.



مميزات موقع remove bg:


 بعد التعرف على الموقع ، سنتعرف على فوائده في إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت ، والتي يجب أن تحتوي على مجموعة من الصفات المميزة التي سنشرحها في الفقرات التالية.


  •   إنه مجاني وسهل الاستخدام. 
  •  يتيح لك إزالة خلفية الصور دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات.
  • إنها تقدم دقة معالجة صور عالية للغاية. 
  •  ليست هناك حاجة للتسجيل أو إنشاء حساب لاستخدامه. 
  •  لا تتأثر جودة الصورة النهائية بعملية المعالجة. 
  •  لا تتضمن علامة مائية على صورك. 
  • يمكنك تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر رابط.
  •  بعد إزالة الخلفية ، يمكنك الحصول على الصورة في ثوان معدودة. 


شرح كيفية مسح الخلفية بنقرة واحدة من هاتفك دون استخدام أدوات الفوتوشوب: 

 عند العثور على المنصة التي تمثل برنامج تحويل الصورة إلى شفافة ، والتي ستتيح لك إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت ، حيث أنه برنامج لتغيير خلفية الصورة التي تم استخدامها في الاستوديو من قبل ، ستتمكن من إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت وإضافة خلفية للصورة عبر الإنترنت. لذلك ، سنتعلم كيفية إزالة الخلفية من صورة ، أو بالأحرى ، كيفية استخدامها ، باستخدام هذه المنصة اللامعة ، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:


من خلال النقر فوق زر البدء ، يمكنك الوصول إلى الموقع. يمكنك البدء في تحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق إرسال الصورة ، أو يمكنك سحبها من جهازك وإفلاتها مباشرة ، ثم النقر فوق لصق الصورة أو عنوان URL لتحميل الصورة عبر الرابط. انتظر بضع لحظات حتى يتم تحميل الصورة ومعالجتها ؛ سيعرض بعد ذلك صورتين: الصورة الأصلية والصورة المعالجة.


يمكنك إجراء تغييرات على الصورة بالضغط على "تعديل" ، مثل تغيير اللون وتغيير الخلفية وما إلى ذلك. بعد النقر فوق "تنزيل" ، ستكون حراً في استخدامها حسب اختيارك.



أهمية استخدام موقع الإزالة لإزالة الخلفية دون الحاجة إلى أدوات Photoshop وبنقرة واحدة فقط من هاتف Android الخاص بك: 


  1.  تكمن أهمية استخدامه في توفير القدرة على إزالة خلفية الصورة للكمبيوتر عبر الإنترنت و دون استخدام أي أدوات إضافية بشكل احترافي مع الحفاظ على جودة الصورة حتى يعمل الموقع بشكل سليم. من السهل والدقيق إزالة اللون والخلفية البيضاء من الصور باستخدام مناهج عالية الدقة.
  2.  بالإضافة إلى إزالة الخلفية من الصور لجهاز iPhone على غرار أجهزة Android حيث يعد أفضل موقع لإزالة الخلفية البيضاء من الصور لهذا  النظام الأخير للحصول على صور شفافة بدون خلفية ، وبالتالي فهو مفيد حقًا لإزالة الصور من الخلفيات ، ومهم أيضًا بسبب الخدمات الرائعة التي تقدمها للمستهلكين.

تطبيقات إزالة خلفيات الصور بدون فوتوشوب لهواتف الايفون 

 هذا تطبيق للأيفون لا غير ،خاص به  لن يتم تشغيله على منصات أخرى لأنه لا توجد نسخ مكررة من تطبيق Balandroad المحدد أو تطبيق نظام الكمبيوتر حيث لا تتوفر نسخ من هذه التطبيقات لأجهزة الأندرويد بل هي موجة خصيصا لأجهزة التفاحة.

 

تطبيقي superimpose و Background Eraser 


برنامجي التطبيقان اللذان يحضران للعمل على مسح خلفيات الصور بطريقة سهلة واحترافية تجاوزا 50 مليون تنزيل من متجر التطبيقات.


 يدعم التطبيقان خاصية الوضع التلقائي  لإزالة ما خلف الصور بدون Photoshop دون الحاجة لاتباع الطريقة التقليدية اليدوية الجاري به العمل عادة  حيث أن هذه الطريقة أكثر صعوبة ويمكن أن تأدي إلى إزالة أجزاء من الخلفية أنت على غنى عنها لذلك  ذلك جاء هذا التطبيق بهذه الميزة.التي تعد في الحقيقة خاصية رائعة جدا تساعد الشخص في عمل صورة مصغرة عالية الجودة.


ولكن للأسف هذه التطبيقات مختصرة على أجهزة التفاحة دون غيرها لهذا فهذه هي مشكلة أجهزة iPhone والأجهزة التي تبدأ في العمل على كل من IOS وأنظمة التشغيل الأخرى هي أنها لا تركز على هاتف الأندرويد Android ، وهو نقص كبير يجب معالجته لأن شريحة كبيرة من المجتمع العربي تستخدم أجهزة Android وبالتالي لن تتمكن من الاستفادة من هذين التطبيقين الجميلين.



تطبيق PicsArt


Pix Art هي أداة لتحرير وإنشاء مرشحات للصور ، وكذلك لتعديل الصور. إذ تستمتع وأنت تعمل على هذا التطبيق الفريد من نوعه للتعديل على الصور لتحقيق أفضل النتائج ، وهناك أيضًا قوالب مجانية قابلة للتخصيص متاحة. كل يوم ، هناك الملايين من الخلفيات الجميلة لصورك.


هناك خلفيات فريدة لهاتفك ، بالإضافة إلى الأقنعة لتعديل مظهرك بمجرد الانتهاء من تحرير الصورة ، كما تفعل بعد تعديل صورك لمشاركتها مع أصدقائك والاستمتاع بكل لحظة. 


إن الشيء المدهش في Pecs Art هو أنه يضمن أنك لن ترى أبدًا أي إعلانات مملة. PicsArt لها نسخة ذهبية أو مدفوعة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة. يمكنك أيضًا إنشاء حساب في PicsArt لحماية خصوصيتك. يوجد العديد من المسابقات في PicsArt ، وتعتمد هذه التحديات على السرعة وبرامج المعالجة المستخدمة لتحديث الصورة يدويًا.


مع كل هذه الخصائص المكون من الملصقات وأدوات تحرير الصور الرائعة والممتعة ومميزات تحرير الصور مجانًا تمامًا ويمكنك يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء والاستمتاع بالميزات الموجودة في Pecs Art دون دفع رسوم لاستخدامها ولكن يمكنك استخدام الإصدار الاحترافي من Pix Art بمجرد شرائه من داخل متجر Google Play.


يحتوي PicsArt على الميزات التالية: 


1. يمكن لـ PicsArt أيضًا التقاط الصور وتحريرها. وتنزيل كسيلفي ، الذي يوفر لك صورًا رائعة وفريدة من نوعها.

 2. يمكنه أيضًا العمل مع صور مثل الفئات ، مما يعني أنه يمكنك استخدام طبقات مزج لإنشاء طبقات متعددة في صورة واحدة.

 3. يمكن تطبيق المؤثرات والفلاتر الاحترافية بنقرة واحدة.

 4. يمكنك أيضًا إنشاء صورة جماعية (إجمالية) باستخدام قوالب وإطارات ذات خلفيات حديثة ورائعة.


5. هناك أيضًا خيار عزل الصور في الخلفية أو الأشخاص والإجراءات غير الواضحة ، وهو متاح فقط على الهواتف الذكية.

 6. يمكنك أيضا صنع أزياء تنكرية.

 7. تُستخدم لإصلاح الصور بسرعة وإزالة العيوب في الوجوه أو الخلفيات.

 8. على عكس البرامج الأخرى ، لا يتطلب Pix Art منك إفراغ قدر كبير من المساحة على هاتفك.

 9. تتضمن Picsart أدوات لقطع الصور عالية الجودة بتفاصيل دقيقة ، بالإضافة إلى أدوات القطع الرائعة والممتدة ، ولعمل نسخ من الصور والصور المختارة. هناك أيضًا ميزة التأثيرات ، وهناك تأثيرات جاهزة لتوفير الطاقة والوقت.


11. تشتمل كل هذه الميزات على أداة تسمى Brush ، وهي أداة لضبط الصورة بعد الانتهاء من تحرير العمل عليها.

 12. هناك أيضًا الكثير من التأثيرات والتعديلات السريعة لفترة محدودة.

 13. يحتوي PicsArt على ذاكرة تخزين ، مما يعني أنه بعد الانتهاء من تحرير صورتك ، يمكن حفظها في Picsart أو على جهازك ، أو يمكن مشاركتها مع أصدقائك. 

14. يمنحك PicsArt أدوات دقيقة للغاية لإجراء تعديلات على الصور مثل المحترفين.

 15. يمكن أيضًا إنشاء ملصقات حية عن طريق التصوير باستخدام كاميرا Picsart.



تطبيق PixelLab


PixelLab هو برنامج مجاني يعمل على أجهزة Android من جميع الإصدارات ، ويسمح لك بأن تصبح مصممًا محترفًا دون إنفاق أي أموال.


 أيضًا تطوير الشعارات وإنشاء صورة ترويجية وإعلانية وصورة مصغرة الصور. يحتوي Pix Lab على واجهة أساسية تطابق حجم وألوان الجهاز المحمول ، ويعمل بدون شبكة بيانات خلوية أو WiFi.


تعمل الوسائل الأساسية لـ Pix Lab على تقليم الصور وتطبيق مجموعة متنوعة من الخلفيات التي تقدمها. كما يتيح لك تطبيق مجموعة متنوعة من المؤثرات والمرشحات على الصور والخلفيات والملصقات ، وكذلك تعديل بعض المشاريع التي يتم تقديمها لك بطريقة أنيقة ومجانية.


 في 10 أبريل 2015 ،كانت بداية انطلاق هذا التطبيق الذي  أطلقته App Holdings . تم تقديم Pix Lab ، المتوفر لنظام Android والمصنف تحت إدارة تطبيقات أدوات الصور Pixlab في متجر جوجل بلاي، وبدأ في الانتشار. 


يحظى PixelLab بشعبية كبيرة لأنه متاح من خلال متجر Google Play ويحتوي على أكثر من 50 مليون معاملة. بدأت متابعة النسخ بالفعل ، حيث وصل إلى الإصدار 1.9.9 من خلال متجر Google Play اليوم ، وفي كل إصدار من Pixlab تمت إضافة أدوات وميزات إضافية. أكثر من 4.5 من المستخدم تم تنزيله وتقييمه في جميع أنحاء العالم.


 Pix Lab هو تطبيق فريد من نوعه يحتوي على العديد من الأدوات للمستخدمين للتصميم الاحترافي ، وكذلك يمكن للصور الإعلانية وتصميم الإعلانات حصريًا من خلال Pix Lab Average no.


يحتوي على PixelLab على العديد من الأدوات المجانية ، وسنلقي نظرة على بعض الميزات المضمنة في PixelLab ، والتي ، كما أشرنا ، دفعت 50،000،000 شخص حول العالم لتنزيلها واستخدامها.


يتميز Pecs Lab بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام وغير معقدة ، ويعمل بسرعة دون إبطاء الجهاز المحمول، وهو متوافق مع جميع مقاييس الأجهزة المحمولة. يوفر برنامج PixelLab أكثر من 15 تصميمًا  جاهزًا للاستخدام تم تخصيصها بشكل احترافي مجانًا.


 يمكنك إضافة نص وتعديله في PixelLab لأنه يحتوي على الكثير من الخيارات لمساعدتك في جعل نصك يبدو أكثر احترافية. أين أجد القوالب؟ يمكنك استخدام التصميم لعرض النص ونسخ قوالب النص ونقل النص للخلف وللأمام وإدارة حجم النص وموضعه والاختيار بين الألوان الثابتة والمتدرجة.


يمكنك أيضًا إدراج تراكبات نصية على صورك الخاصة ، وتنظيم الشفافية وتدوير الأسطر ، والاختيار من بين أكثر من 3000 سطر حر عربي وأجنبي ، بالإضافة إلى تحديد نمط الخط والانحناء. في برنامج PixelLab ، يمكنك أيضًا إضافة خلفية إلى النص وضبط زاوية الخلفية وحجمها ، وكذلك اختيار تنسيق النص والتباعد بين الأسطر أو الأحرف.


إذا كنت تريد أن يظهر النص أكثر جمالا ، يمكنك إضافة حدود خارجية ، والتحكم في الدرجة والحجم و الظل وكذلك الأبعاد لكي يبدو النص أكثر جمالية ورونقا، يمكنك استخدام عناصر ثلاثية التقنية للتحكم بدرجة دوران الأبعاد ، وإضافة الانعكاسات وتراكب النص.


 الرسومات والفئات يمكنك رسم الحزم والشرطات يدويًا والتحكم فيها في تطبيق PixelLab. يمكنك أيضًا تغيير لون الرسم وشفافيته ، بالإضافة إلى إضافة طبقات المعرض أو الأشكال الهندسية المتعددة والملصقات من عدة E. Moggi PixelLab.


يمكنك تخصيص هذه الطبقات والتحكم فيها بسهولة لأنه يمكنك تغيير اللون والشفافية أو محو خلفية تلك الطبقة والتحكم في مسح الدرجة. يمكنك أيضًا تغيير منظور الطبقة  تمامًا وإضافة أدوات مثل الألوان أو الظلال المخصصة وخطوط الكنتور وغيرها. للتحكم في الحجم من خلال قص الطبقات.



يمكنك بسهولة إنشاء إبداعاتك على هذه الخلفيات الفردية ، وكذلك إنشاء خلفيات شفافة بتنسيق BNG ، باستخدام العديد من الخلفيات في PixelLab. إذا كنت ترغب في إضافة إدراج ثابت لوني أو ألوان متعددة لنماذج مختلفة ، قم بتغيير نمط الخلفية إلى دائري أو مقطوع ، وتعديل حجم الخلفية إلى أكثر من خمسة أحجام ، يمكنك تغيير حجم جميع الخلفيات. 


ما عليك سوى التقط صورًا لتوفير خلفية لألبوم رئيسي على الهاتف المحمول ، تم تغييره أو إعادة تدويره.


تسمح الخلفيات المتعددة الموجودة في  PixelLab ولايبلغ عددها  30 خلفية مميزة متعددة الأبعاد بجعل الصور ممتازة، ويمكنك بسهولة إنشاء إبداعاتك على هذه الخلفيات غير العادية ، بالإضافة إلى إنشاء خلفيات شفافة بتنسيق BNG.


 يمكنك تغيير حجم جميع الخلفيات ، وإضافة إدراج ثابت لوني أو ألوان مختلفة للعديد من الطرز ، وتغيير نمط الخلفية إلى دائرية أو مقطوعة ، وتغيير حجم الخلفية إلى أكثر من خمسة أحجام. التقط صورًا لإضافة تطبيق مباشر وإضافة خلفية لإضافة ألبوم رئيسي في الهاتف المحمول ، محرّرًا أو معاد تدويره.


للحفاظ على الحجم المثالي وبناء التصميم أعلاه ، يتيح لك التطبيق الاختيار من بين أكثر من ثمانية أحجام شائعة الاستخدام ، مثل حجم غلاف قنوات YouTube و Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية والصور الشخصية. يمكنك بسهولة إضافة  أبعاد رقمية من اختيارك وإدراجها.

يمكن استخدام المؤثرات والمرشحات لتعديل التصميمات والصور والتحكم في الألوان ، وكذلك إضافة تأثيرات لهذه التصميمات والصور بطريقة احترافية وبسيطة ، باستخدام برنامج يتيح لك إضافة نقوش صغيرة وخطوط تشويش وإبرازات ، وكذلك التحكم في درجة اللون والتأثيرات الأخرى. يمكن لـ PixelLab تطبيق مرشح أو مرشح يلتقط الصور بدقة وبدون مشاكل.


عروض أسعار مجانية ، يمكنك إضافة عبارات دولية من الفرنسية وأكثر من سبعة أقسام ، لكل منها أكثر من 100 عرض أسعار مجاني لاقتباس تصميماتك وصورك. إذا كنت ترغب في تحرير وفتح تصميم مشروع في PixelLab ، يمكنك القيام بذلك ؛ يمكنك أيضًا إضافة وتعديل المشاريع في التطبيق ؛ يمكنك تخزين المشاريع التي تقوم بإنشائها والوصول إليها وتعديلها في أي وقت ؛ يمكنك مشاركة هذه المشاريع ؛ ويمكنك بسهولة دمج الأدوات الموجودة في التصميم.

يمكنك التحميل من هنا


يمكنك بسرعة حفظ ومشاركة تصميماتك التي تم إنشاؤها أو تحريرها في JPG و PNG مع الحفظ والمشاركة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أكثر من خمس درجات من الجودة لتخزين التصاميم وتصميم الصور بجودة عالية. انشر الصور على الفور إلى منصات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook ، أو قم بتصديرها إلى خدمات التخزين السحابية مثل. جوجل درايف جي دروب بوكس.


mo.almitrep
بواسطة : mo.almitrep
محمد من سوريا مدير موقع فراشة الخليج، هاوي الكتابة والتدوين ان كنت تواجه مشكلة في موقعي يرجى مراسلتي في صفحة اتصل بنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-