recent
أخبار ساخنة

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% 2022

الكل يبحث عن طرق للحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانية ، وطرق تحصيلها لا يتطلب الكثير من المجهود والبحث ، بما انك تقرأ المقال سوف لن تخرج الا وتحصل على بطاقة غوغل فئة 10$ ،50$،100$ ، كل ماعليك التركيز في بعض الخطوات للحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانا، 





عليك ان تضع في بالك انه لايوجد شي بالمجان، وتحصيل بطاقة ليس بالامر السهل ، لكن بامكانك الحصول على بطاقات عبر مواقع وتطبيقات تنفذ فيها بعض المهمات البسيطة مقابل الحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانا ، 


بطاقات غوغل بلاي هدايا وعروض 2022

سوف نضع بين يديك افضل المواقع والتطبيقات التي تعطيك الهدايا والكثير من بطاقات غوغل بلاي مجانا.

ماهي بطاقة غوغل بلاي .

ان بطاقة غوغل بلاي هي عبارة عن كود موجود على قصاصة بلاستيكية معتمدة من قبل غوغل العملاق . وعليها بعض المعلومات . والاهم من ذلك شيفرة او كود لاستبداله بقيمة البطاقة المرسومة كما في الشكل التالي.


بطاقات غوغل بلاي 2022 مجانا

 ان هذه البطاقات تحتوي على مبلغ محدد من المال ، يمكنك الاستفادة منه في شحن الالعاب او الشراء من المتاجر الالكترونية بالرصيد المخصص لكل بطاقة .

ماهي الطرق للحصول على هذه البطاقات مجانا .

تعددت الطرق في الحصول على بطاقات مجانية . لكن سنذكر لكم الطريقة الاسهل . عبر تجربة مولد اكواد بطاقات غوغل بلاي.


وهناك طريق يمكن الحصول من خلالها يستخدمها الكثير من المستخدمين للحصول على بطاقة غوغل بلاي عشرة دولار مجانا . باتباعك هذا الشرح سوف يدلك على طريقة اسرع للحصول على هذه البطاقة .


يمكنك ان تحصل على بطاقة غوغل بلاي مجانا من خلال التطبيقات.

عليك بتحميل هذا التطبيق الذي يطلق عليه MAX  


لكن عليك بتكملة الشرح وبعدها اذهب للتحميل .


بعد تحميل التطبيق  قم بتشغيله ووضع الدولة على اليابان واضغط على تأكيد  . من ثم ادخل الى موقع Rechreage 


لقد تمكن العديد من جربو هذه الطريقة وحصلواعلى بطاقات غوغل بلاي فئة 10$ مجانا . فهي طريقة مجربة فعلا، لذا انصحك بتطبيق هذه الخطوات وستحصل على بطاقة عشرة دولار ، تستطيع من خلالها شحن العابك مثل لعبة ببجي موبايل والحصول على العديد من الشدات والجواهر للعبة فري فاير ، والكثير من الالعاب التي يمكنك شراء الامور المدفوعة مجانا ودون عناء . 


تحميل تطبيق MAX 



تعليمات كيفية الحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانية.

عليك اولا بانتقاء بطاقتك التي تود الحصول عليها ، وبعدها عليك بفتح صفحة جديدة ، ولاتنسى اختيار المشغل الذي تستعمله ، هل هو اندرويد ام ايزو ام ويندوز . وبعدها حدد الدولة التي تريد ومن الافضل ان تكون دولة اوربية افضل . ومن ثم اضغط على Generate ، وبعدها عليك الانتظار قليلا ، سوف يتم تحميل هديتك او رمز استرداد بطاقات غوغل بلاي .


انسخ رمز الاسترداد او الكود ، وتوجه الى حسابك في متجر غوغل بلاي ، واختر الدفعات والاشتراكات ،واختر استخدام رمز في الخانة ، وانتظر بضع ثواني ليتم شحن حسابك بالمبلغ الموجود في هذه البطاقة ، 



يمكنكم ربح بطاقات غوغل بلاي مجانا دون جمع نقاط وقطع واستبدال .

يمكنك الحصول على العديد من البطاقات بدون عناء ، وهذه الطريقة تجعلك تستغني عن التطبيقات والبرامج لربح بطاقات google play مجانا ، وهذه الطريقة سنشرحها لكم بشكل مبسط لاخواننا في المغرب ومصر ، لما طلبوه منا انهم يحتاجون لامور صادقة للحصول على بطاقة غوغل بلاي مجانا، 


وهذه الطريقة تتم من خلال موقع ايكودز ، الغني عن التعريف . حيث ان هذا الموقع يعطيك العديد من الاكواد الصالحة ،يمكنك بيعها من جديد وتحصيل بعض المال ان لم يكن لك فيها حاجة . 


ومن. خلال الموقع اعلاه يمكنك اختيار اي بطاقة غوغل تود الحصول عليها ، ومن ثم سوف يتولد كود لكن ليس بالكامل . سوف يتم تمويه اخر اربعة ارقام . ويمكنك فك الكود كامل عن طريق عمل مهمة صغيرة تطلب منك داخل الموقع . 


وحاليا لايوجد موقع يعطيك بطاقات غوغل بلاي مجانا ان لم يكن هناك مهمات ، لكن عن طريق اي كودز يمكنك ربح بطاقة وانصحك باختيار البطاقة 10 $ فهذه الفئة سهلة المهمات المطلوبة منك .


تطبيقات يمكنك الربح منها بطاقات غوغل بلاي مجانا .

ان هناك العديد من التطبيقات التي تمنحك العديد من الهدايا عبر تطبيق بعض المهمات داخل التطبيقات .


والمهمات هي عبارة عن .استبيانات. او مشاهدة الفيديوهات . او وضع لايك لفيديو . او تقييم لعبة . يمكنك من الحصول على مقابل من النقاط .



طريقة لتنفيذ مهمات التطبيقات للحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانا

ملئ استييان ، ويتم ذلك بسرد مجموعة من الاسئلة الملقاة عليك ، كل ماعليك الاجابة عنها ولكن بشكل صحيح . لانه قد يطلب منك اعادة الستبيان من جديد وتختفي النقاط . وهذه الاسئلة عبارة عن حياتك الشخصية ، اين درست واين تخرجت ومتى ذهبت للمدرسة ومن هو معلمك وما اسم بلدك ومدير .. وهكذاا ..


وهناك مشاهدة الفيديو . قد يطلب مطوروا اي تطبيق منك مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة بهم مقابل نقاط يمكنك فيما بعد استبدالها بالعديد من الهدايا وبطاقات غوغل بلاي والشدات . 


ويطلب احيانا تنزيل التطبيقات مقابل القطع النقدية ، واستبدالها بالهدايا من متجر التطبيق . انت كل ماعليك هو تنفيذ مايكلب منك وجمع النقاط المطلوبة واستبدالها . 




ولا تنسى اي تطبيق ربحي لايطلب منك تسجيل دخول تاكد انه ليس هناك ربح منه . دائما التطبيق الذي يمكنك الاستفادة منه يطلب ايميلك الخاص لكي يتم ارسال الهدايا عن طريق الايميل .





هذا كل شي اصدقائي اتمنى ان تكونو قد استفدتم ودمتم في رعاية الله 


لتسجيل الدخول والحصول على البطاقات ..


الرابط الثاني .  



google-playkhamsatmostaqltradent