recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع نسخ واتساب مجانا 2022 ميديا فاير

تطبيق WhatsApp pluse ، وهو أحد الإصدارات المختلفة لتطبيق WhatsApp pluse ، والذي أصبح مفضلاً لدى الكثير من الأشخاص ، لذلك سنزودك بمعلومات حول ماهية WhatsApp pluse وكيفية استخدامه. سأقدم أيضًا بعض المعلومات التفصيلية حول ما يجب على الأشخاص الجدد في الإصدار الجديد من WhatsApp pluse الانتباه إليه. لاباس باستخدام تطبيق WhatsApp pluse ، والذي جاء لإنقاذنا في المواقف الصعبة. لهذا ، وأيضًا مع دعم مكافحة الحظر المتاح في WhatsApp pluse ، يكون من الصعب قليلاً ملاحظة ذلك من الإصدارات الأخرى. مع دعم مكافحة الحظر في إصدار WhatsApp pluse ، يمكنك استخدام هذا الإصدار دون أن يلاحظك مسؤولو WhatsApp pluse. مع تطبيق WhatsApp pluse ، تصبح حياتك أسهل بكثير باستخدام الميزات غير المتوفرة في WhatsApp pluse. باستخدام هذه الإصدارات ، التي تحتوي على ميزات مثل إيقاف تشغيل آخر مرة شوهدت فيها على WhatsApp pluse ، وإيقاف تشغيل العلامات العديد من الميزات وتغيرواجهة التطبيق بسمات مختلفة ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء. دعنا نكتب دليل مستخدم WhatsApp pluse معًا. سأتحدث عن الجوانب التي أستخدمها أكثر من غيرها وأحتاجها.



إخفاء حالة  " متصل الان "


إنها واحدة من أكثر الميزات استخدامًا في WhatsApp pluse ، من خلال تنشيط هذه الميزة ، يمكنك إزالة النص متصل الان تمامًا. بمعنى آخر ، حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى WhatsApp pluse ، فلن يظهر لك متصل الان ، وهذا يضمن عدم تعقبك بواسطة WhatsApp pluse والتطبيقات المماثلة الأخرى. لنفترض أنك قمت بتنشيط هذه الميزة في WhatsApp pluse ، على سبيل المثال ، في الساعة 23:20 ، ستظهر لك كإدخال في ذلك الوقت الماضي. هذه الميزة مفيدة للغاية ، فعندما تتشاجر مع حبيبك ، فعندما تقوم بتفعيل هذه الميزة يمكنك أن تجعله يتساءل عنك ويرسل له رسالة. سترى ، سوف تختلق ، تعال ، أنت بخير.


قم بإيقاف تشغيل " متصل الان " افتح WhatsApp pluse وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا >> الخصوصية >> إخفاء حالة متصل الان.

لتحميل نسخة واتس اب الذهبي 

            واتساب الذهبي

كيف يتم تفعيل خاصية اخفاء الصحين ؟

يتم استخدام ميزة اخفاء الصحين بشكل عام من قبل الأشخاص الذين يطاردون الأذى باستمرار ، باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال إشارة إلى أن الرسالة لم يتم تسليمها إلى الطرف الآخر. بعبارة أخرى ، بينما تعني اخفاء الصحين على WhatsApp pluse أن الرسالة قد تم تسليمها ، يمكنك إيقاف تشغيل اخفاء الصحين وجعل الطرف الآخر يذهب بعلامة واحدة. عند تنشيط هذه الميزة ، قد تتسبب في تأخر وصول رسائلك ، لذلك يجب أن تكون حذرًا. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل العلامات الزرقاء بخيارات Blue Ticks.


قم بإيقاف تشغيل "اخفاء الصحين" ، افتح WhatsApp pluse وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا >> الخصوصية >> ايقاف تشغيل اخفاء الصحين


ما هو التسجيل؟ يمنعك من تسجيل الصوت في WhatsApp pluse ، إذا قمت بتنشيط هذه الميزة ، فلا يمكنك تسجيل الصوت في WhatsApp pluse. إنها إحدى تلك الميزات للأشخاص المزعجين


ما هي حالة الكتابة؟ تمنعك هذه الميزة من إرسال "كتابة…" إلى الطرف الآخر. إذا كنت شخصًا أخرق جدًا ، فيمكنك تنشيط هذه الميزة.


ما هو الميكروفون الأزرق؟ لا تومض هذه الميزة بعلامة زرقاء على الطرف الآخر عندما تستمع إلى التسجيل الصوتي الذي تلقيته. كما هو معروف ، إذا لم تستمع إلى التسجيلات الصوتية ، وإذا كنت تستمع إليها بينما ستكون علامة رمادية مزدوجة ، فستكون علامة زرقاء مزدوجة.




إعدادات واتساب بلس


من خلال الإعدادات المتوفرة هنا ، يمكنك تغيير صور WhatsApp pluse وإجراء العديد من الإعدادات من هذا القسم حتى تتمكن من استخدام WhatsApp pluse بشكل أكثر كفاءة. تعال ، ما هي الأماكن الرئيسية التي يجب معرفتها هنا ، فلنبدأ بالمواضيع أولاً ، هل نحن؟


قم بتنزيل السمات باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تنزيل ودمج السمات التي صنعها الأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp pluse على هاتفك وتمكينك من استخدام WhatsApp pluse في صور مختلفة. لتنزيل السمات التي تعجبك هنا ، ما عليك سوى النقر فوق "تطبيق" ثم إعادة تشغيل WhatsApp pluse.


حذف السمة واستعادتها.من خلال النقر على GBSettings >> المزيد >> مسح ، يمكنك حذف / إزالة السمة التي قمت بإنشائها على هاتفك أو السمة التي قمت بتنزيلها ودمجها نتيجة لهذه العملية.


شاشة المحادثة في WhatsApp pluse


باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تغيير صور شاشة المحادثة أو إخفاء صورة الطرف الآخر أو تغيير الخط. إذا كان هناك جانب من مظهرك لا يعجبك ، فيمكنك بسهولة إجراء تغييرات في لوحة الكلام من هنا.


الشاشة الرئيسية / الدردشات


يمكنك رؤية هذا القسم على أنه الجزء الخارجي من المبنى ، ويمكنك بسهولة إجراء التغييرات وتغييرها في آخر الأشخاص الذين تحدثت إليهم على WhatsApp pluse ، والتغييرات في صفحة جهات الاتصال ، من هذا القسم.


خيارات الحاجيات مع الإخطار المنبثق


في هذا القسم ، يمكنك تعديل المظهر والإعدادات الأخرى في النافذة المنبثقة باستخدام الأداة التي تنتمي إلى WhatsApp pluse.


تقاسم وسائل الاعلام


هذا هو الجزء الذي يعجبك أكثر ، قبل WhatsApp pluse ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فقد كان يسمح بـ 50 ميغابايت ، والآن يُسمح بـ 30 غيغابايت. بمعنى آخر ، يمكنك إرسال ملف بحجم 30 ميغا بايت مباشرة إلى الطرف الآخر دون قصه. إذا كنت تريد حفظ البيانات ، يمكنك تخصيص هذا الخيار.


MODS أخرى


Launcher Icon هنا يمكنك تغيير لون الأيقونة الخاصة بـ WhatsApp pluse ، الأيقونة التي كانت تستخدم نفس لون WhatsApp pluse العادي ، أي تمت إزالة الأيقونة الخضراء ، وانفصل كل شيء عن الجحيم. يا له من يوم!


نمط القراد


هناك علامات مختلفة هنا ، ولكن إذا كنت لا ترغب في الخلط بينكما ، أوصيك بإغلاقها دون لمسها ، فقد لاحظت أنها لا تعمل بكفاءة كاملة من قبل.


إخفاء الإخطارات


إذا كنت لا تريد أن تظهر رسائل WhatsApp pluse كإشعار في الأعلى ، فيمكنك تعطيلها باستخدام الخيارات هنا ، أي إخفاءها.


رمز Notifybar


يمكنك تغيير لون علامة WhatsApp pluse في شريط الإشعارات من هذا القسم.


إخفاء التاريخ والاسم


مرة أخرى ، إنها إحدى ميزاتي المفضلة ، أحيانًا لأنني أعرف أنني أستخدم إصدارات مختلفة من WhatsApp pluse. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التأكد من ظهور التاريخ / الوقت واسم مرسل الرسالة في الرسائل التي نسختها على WhatsApp pluse.


دائما على الإنترنت


آهاها ، سوف تخاف من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة ، يا أخي ، هذه الميزة ستظهر لك أنك متصل بالإنترنت طوال الوقت. باستخدام هذه الميزة ، تتيح لك الاتصال بالإنترنت على WhatsApp pluse طوال الوقت. ومع ذلك ، لكي تعمل هذه الميزة بشكل مستمر ، أي بعد تفعيل هذه الميزة ، لا تغلق تطبيق WhatsApp pluse في الخلفية.


مشاركة اخفاء


لسوء الحظ ، لا أعرف ما الذي تفعله هذه الميزة ، ولم أجدها من قبل. إذا كان لدى أي شخص أي معلومات ، فسيسعدني مشاركتها.


نسخ إحتياطي للبيانات


باستخدام هذه الميزة ، يمكنك نسخ WhatsApp pluse احتياطيًا بالكامل.


برنامج Clear Logs


باستخدام هذا الخيار ، فإنه يعيد تعيين خيار Open Log ، وستكون لمسة واحدة كافية.


OpenLog


باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الحصول على معلومات حول ما تفعله على WhatsApp pluse ، ويمكنك أيضًا متابعة آخر مرة شوهدت فيها الأشخاص الذين تحدثت إليهم بسرعة. يمكنك الحصول على معلومات حول ملف التعريف الذي تشاهده ، ويمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول أي من أصدقائك في قائمة جهات الاتصال يقوم بتحديث المعلومات التي يقومون بها في أي وقت.


تحميل WhatsApp pluse من هنا


WhatsApp

تحميــل واتسـاب عـمر

واتساب عمر الوردي

واتساب عمر الازرق

واتس اب عـمر الاخضر

واتساسب الذهبي

واتساب عمر العنابي


google-playkhamsatmostaqltradent