زيادة متابعين Instagram بطريقة (مضمونة )

 افضل طريقة  لزيادة متابعين Instagram بطريقة (مضمونة )

في السنوات الأخيرة ، أصبح اكتساب المزيد من المتابعين على إنستغرام رغبة ملحة  لدى الكثير من الشباب العربي. مع أكثر من مليار عضو، أصبح Instagram منصة الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية وفعالية في السنوات الأخيرة.

تختلف الأسباب التي تجعل العديد من الشباب يبحثون عن استراتيجيات لكسب متابعي Instagram ، لكن الجميع يعتقد أن امتلاك حساب على Instagram مع عدد كبير من المتابعين النشطين هو أمر رائع يستحق الوقت والجهد.

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في كسب متابعين Instagram من أجل الظهور الاجتماعي ، أو للترويج لعملك ، أو لكسب من متابعي Instagram ، فإن هذه المقالة ستوفر لك كل ما تحتاجه.


افضل طريقة  لزيادة متابعين Instagram بطريقة (مضمونة )

1- حدد استراتيجية واضحة في ملفك الشخصي

ما هي خططك لحساب Instagram الخاص بك؟ هذا هو السؤال الأول الذي يجب أن تجيب عليه. حساب انستجرام للربح من الأنترنت مميز عن حساب مخصص لتداول العملات أو الوصفات ونصائح الطبخ بشكل عام ، وكذلك حساب مخصص لطاهي أو مؤثر في مجال الطعام.

كل هذا يتوقف على هدفك في الحصول على حساب Instagram وكيف ستنشئ ملفك الشخصي لإخبار متابعيك بالغرض من الحساب.

أي نهج أعلمك إياه في هذا المرشد سيؤدي إلى قيام عدد كبير من مستخدمي Instagram بالضغط على رابط حسابك لرؤيته ، ثم يقررون بعد ذلك ما إذا كانوا سيتابعونك أم لا.

هذا هو السبب في أن صفحة ملفك الشخصي ، وخاصة منشوراتك ، هي أهم شيء يجب عليك الحفاظ عليه. أي شخص يتابع حسابك سيفحص أولاً ما تنشره وكيف يبدو حسابك ، مثل هذه الصورة.


إذا قام شخص ما بالتحقق من ملفك الشخصي ، فسيجده حسابًا ممتعًا واحترافيًا ، مع أشياء مرتبطة بهدف الحساب بدلاً من المعلومات العشوائية من الشرق والغرب.

يتيح لك Instagram حذف أي منشور مستقبلي تريد أن تجعل ملفك الشخصي فريدًا ، ويستفيد بعض الأشخاص من هذه الوظيفة ويبتكرون لجعل حسابهم فريدًا.



2- فهم ماهية خوارزميات انستغرام 


لجعل Instagram يعمل من أجلك ويساعدك على اكتساب المزيد من المتابعين، يجب عليك أولاً فهم كيفية عمل خوارزميات Instagram لتزويده بما يريد ، لذلك سأستعرض بعض الجوانب الأساسية التي تستند إليها هذه الخوارزميات.

ملاحظة: الخوارزميات هي مجموعة من أوامر البرمجة التي تستخدمها مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram ، لتقييم ما إذا كانت المنشورات تُعرض على المستخدم المناسب في الوقت المناسب.

هدف Instagram هو ربح المستخدمين لقضاء أكبر وقت ممكن على الموقع من أجل تعزيز فرصهم في رؤية الإعلانات ، ونتيجة لذلك ، Facebook (التي تمتلك Instagram).


فيما يلي العوامل الثلاثة التي تستخدمها خوارزميات Instagram لتحقيق هذا الهدف:


العلاقة بين مستخدمي Instagram ومنشئي المحتوى


كلما زادت علاقة المستخدم وتفاعله مع حساب معين ، زاد عدد خوارزميات Instagram التي ستدفع أي منشور من هذا الحساب أمام هذا المستخدم ، مما يضمن أنه يقضي معظم الوقت على Instagram.

نظرًا لأنك تتصل بحساب معين عن طريق المراسلة أو الإعجاب أو التعليق على منشوراته ، فإن Instagram سيضع دائمًا أي منشور من هذا الحساب في أعلى خلاصتك.


لهذا السبب سأركز في هذا المقال على كيفية تحسين التفاعل مع المواد الخاصة بك حتى يستمر Instagram في نشرها لمتابعيك وأيضًا لمن يشاركونك اهتماماتك ، وهذا هو العنصر الثاني.


الإعتناء 

يستخدم Instagram الذكاء الاصطناعي لمسح المحتوى المكتوب واكتشاف الصور وألوانها ومكوناتها ، ثم معرفة المحتوى الذي يستمتع به كل مستخدم.

ثم يبحث عن المشاركات الأكثر جاذبية والمرتبطة بالمحتوى الذي يتفاعل معه كل مستخدم ويعرضها أمام هذا المستخدم حتى يقضي المزيد من الوقت على Instagram.


إذا كنت تحب الأغاني ، فسيقترح YouTube لك مقاطع فيديو موسيقية من نفس النوع على صفحتك الرئيسية وفي منطقة مقاطع الفيديو المقترحة ، تمامًا كما يفعل مع أنواع مقاطع الفيديو التي تعجبك.

تعمل خوارزميات Instagram بنفس الطريقة.


زمن نشر المحتوى 

يتتبع Instagram مقدار الوقت الذي يقضيه كل مستخدم على المنصة. Instagram يعامل الشخص الذي يقضي ساعتين في اليوم على Instagram بشكل مختلف عن الشخص الذي يقضي 20 دقيقة فقط.

نتيجة لذلك ، يهتم Instagram بالوقت الذي يستغرقه نشر المحتوى. ينظم المحتوى لكل مستخدم بناءً على مدى حداثته ومدى تفاعل الأشخاص معه. على سبيل المثال ، افترض أنك تتابع 50 شخصًا على Instagram وتستخدمه لمدة 20 دقيقة فقط كل يوم.


سيعرض Instagram أحدث المنشورات من هذه الحسابات أمامك بناءً على المحتوى الذي تتفاعل معه كثيرًا ، بالإضافة إلى وقت نشره. كلما كان المحتوى أكثر حداثة ، زاد عرضه لمستخدمي Instagram بمجرد فتح البرنامج. لهذا السبب يجب عليك النشر على Instagram بشكل منتظم.


3-حلل أشهر الحسابات في مجالك

من المحتمل أن تكون هناك حسابات مشابهة لك أو لها أهداف مماثلة ؛ بعد كل شيء ، أنت لا تعيش بمفردك على Instagram أو تتحدث عن قضايا لا يعرفها أي شخص آخر ، لذلك يجب عليك التحقيق في هذه الحسابات.

يمكنك أن تتعلم الكثير من هذه الحسابات إذا كنت لا تعرف ما الذي تتحدث عنه ، أو إذا كنت ترغب في العثور على بعض الإلهام أو الأفكار للتحدث عنها أو صنع مادة عنها.


افحص هذه الحسابات بحثًا عن المحتوى الذي تقدمه ، والمشاركات الأكثر شيوعًا ، وكيف يستجيبون للمتابعين أو يتواصلون معهم ، وما إذا كانوا يفضلون مقاطع الفيديو أو قصص Instagram.


بهذه الطريقة ، ستعرف الموضوعات التي يجب تحديد أولوياتها ، وكيفية نشرها ، وبأي شكل ، وكذلك كيفية اكتشاف الثغرات في هذه الحسابات واستغلالها.

ليس ذلك فحسب ، بل ستلاحظ عبارة "متابعة" أعلى تطبيق Instagram عندما تفتحه وتضغط على أيقونة القلب للوصول إلى إشعاراتك.

عند النقر فوقه ، سيعلمك Instagram بنشاط الحسابات التي اخترت متابعتها.




mo.almitrep
بواسطة : mo.almitrep
محمد من سوريا مدير موقع فراشة الخليج، هاوي الكتابة والتدوين ان كنت تواجه مشكلة في موقعي يرجى مراسلتي في صفحة اتصل بنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-