زيادة زوار موقعك لزيادة الارباح والمبيعات | حلول مضمونة ومجربة traffic to your site

طرق لزيادة حركة المرور على موقعك الاكتروني 


نحن جميعا نريد المزيد من الزوار على الموقع. لذا سواء كنت مدونًا أو صاحب متجر تجارة إلكترونية أو وكالة أعمال محلية ، فهذا لا يهم فلمقال هذا لك شخصيا ياصديقي. الزوار هم الملك لنجاحك.
 ولكن لزيادة زوار موقعك لزيادة الارباح والمبيعات الخاصة بك ، هناك الكثير. هناك بحث عن الكلمات الرئيسية وإنشاء المحتوى على الصفحة نظام SEO وبناء الروابط الداخلية والخارجية والكثير من التفاصيل التي تحتاجها لزيادة زوار موقعك لزيادة الارباح والمبيعات. 
زيادة زوار موقعك لزيادة الارباح والمبيعات | حلول مضمونة ومجربة traffic to your site




سأغطي أهم إستراتيجيات في زيادة زوار موقعك لزيادة الارباح والمبيعات. وإذا وصلت إلى النهاية ، فسأعطيك الاستراتيجية الدقيقة والتي أستخدمتها لإيصال مدونتي إلى أكثر من 10000 قارئ شهريًا كل شهر. 

الاخطاء في عالم التدوين ان كنت تريد البدا


أولًا  مقال واحد شهريًا ، ويمكننا نشر مقال واحد سنويًا. هذا لن يجلب لنا الكثير من الحركة. لذا علينا أولاً أن نفكر في ما هي عمليتنا الفعلية ، ما شكل هيكلنا عندما ننشئ هذا الموقع وننشئ مقالات لجذب الترافيك إليه؟ 


لذا فبدلاً من أن تكون كاتبًا معذبًا وأن تكتب كل شيء بنفسك وكتابة كل مقال من 2000 ، 3000 كلمة ، مما يجعله مثاليًا ونشره ، علينا أن ندرك أنه لن يتم تصدر كل مقالة. إنها مجرد بيانات بسيطة ، وعمل Google. لن يقوم بتصدر كل مقالة خاصة بك، لكن بعضها سيصنف ويتصدر . لذلك نحن بحاجة إلى عملية لكل هذا للتصدر ، والتي أسميها سطر تجميع المحتوى. لذلك يبدأ ذلك ، 

الاستهداف ووالكلمات الدلالية

القي نضرة إلى مدونتي ، يمكنك أن ترى الكثير منها يبدأ مثل
  •  أفضل سبعة أنواع من البرامج لهاتفك ؟
  • كيفية تحميل برنامج للكمبيوتر ؟
  • كيف اعرف كم العمر ؟
 الكلمات الدلالية تساعدك على زيادة زوار موقعك لأنها تخبر Google ومحركات البحث ، هذه مقالة عالية الجودة ،  فيقوم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي هذا بمسح مقالتك ولزيادة حركة المرور على موقع الويب ، يجب أن يعرف أنه جيد بالفعل استنادًا إلى الكلمات الرئيسية ذات الصلة الدلالية وكونه مقالة جيدة قوية. نقوم بإنشاء المقالة أولاً باستخدام Search for SEO لمحركات البحث. ننشر المقال ، نرى الترتيب الأولي. قد تبدأ في الصفحة الرابعة أو الصحة الثامنة ولا تحصل على أي حركة مرور. لكننا بحاجة إلى التركيز على هذا بمرور الوقت. ثم نلقي نظرة على التصنيفات والبيانات ، ثم يمكننا تحديثه إذا احتجنا ، كما تعلم ، كل 3 إلى 6 أشهر ، تحديث مقال على الأرجح أو أكثر إذا كان في الصفحة الثانية ويحتاج فقط إلى بعض التعديلات ، وبعد ذلك ، كما تعلم ، ربما يحتاج إلى روابط للمقالة حتى نصل إلى ذلك لاحقًا. لكنك ما زلت تتسلق الترتيب ويبدو الأمر أشبه بالبستنة. كما تعلم ، يمكنك الحصول على ترتيب أولي جيد والحصول على حركة المرور. ولكن بمرور الوقت ، إذا لم تقم بالتحديث مطلقًا ، فستستمر هذه المقالة في الانخفاض قليلاً. 


إذن كل مقال يشبه الحديقة. إذا لم ترويها ، فسوف تذبل وتموت. لذلك أنت بحاجة إلى عملية ، عملية خط تجميع حيث تبدأ بالبحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك نقلها لتحسين الإصدار الأول البسيط من هذه المقالة لمحركات البحث ، ونشرها ، ومعرفة ما إذا كانت تعمل ، وصقلها بمرور الوقت ،تركيز تحديثاتك على أهم الأشياء التي يمكن أن تجلب لك حركة المرور وتجني لك المال. سريع جدًا ،

 باستخدام الكلمات الصحيحة في الأماكن الصحيحة. و أيضًا بكيفية الحصول على ترتيب في الصفحة الأولى بالضبط عن طريق إخبارك ، كما تعلم ، كم يجب أن تكون المقالة ، وعدد الفقرات والعناوين التي تحتاجها ، وعدد الصور التي تريد وضعها على الصفحة ، والكلمات الرئيسية التي تحتاجها وعدد المرات التي تريد تضمينها فيها.


  • كم يجب أن تكون المقالة ،
  •  وعدد الفقرات والعناوين التي تحتاجها ، 
  • وعدد الصور التي تريد وضعها على الصفحة ،
  •  والكلمات الرئيسية التي تحتاجها وعدد المرات التي تريد تضمينها فيها. 
 لذلك كل هذا رائع للتصدر في Google.


استخدم البحث عن مُحسّنات محرّكات البحث ،، يجب أن نتحدث عن البحث عن الكلمات الرئيسية. علينا أن نتحدث عن القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. لذلك هناك أشياء غير محدودة يمكننا الكتابة عنها باستخدام مدونة لجذب حركة المرور إليها. كما تعلم ، سواء كنت وكالة ، أو نشاطًا تجاريًا محليًا ، أو مدونًا ، فعلينا أن نعرف ونفهم البحث عن الكلمات الرئيسية 

لأنه لتصنيف Google للأشياء والحصول على حركة المرور ، نحتاج بالفعل إلى معرفة كيفية عمل ذلك. لذلك عندما نتحدث عن الحصول على عدد كبير من الزيارات على وجه التحديد ،  لذلك عندما نتحدث عن الحصول على عدد كبير من الزيارات على وجه التحديد ، فهناك أنواع مختلفة من المنشورات التي تحتاج إلى كتابتها على موقعك. أشياء غير محدودة يمكننا الكتابة عنها باستخدام مدونة لجذب حركة المرور إليها. 

اذا علينا أن نعرف ونفهم البحث عن الكلمات الرئيسية لأنه لتصنيف Google للأشياء والحصول على حركة المرور ، نحتاج بالفعل إلى معرفة كيفية عمل ذلك. لذلك عندما نتحدث عن الحصول على عدد كبير من الزيارات على وجه التحديد ، فهناك أنواع مختلفة من المنشورات التي تحتاج إلى كتابتها على موقعك.

افكار للتدوين على موضوعات لاتوجد عليها منافسة


 الإنترنت مليء بالأفكار والمشاركات. والمقالات هي الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص في البداية عندما يكونون في طور البحث. لذا إذا كان هناك شخص ما يفكر ،
 لذلك إذا استخدمنا أداة مثل المراجع ونظرنا إلى المصطلحات المطابقة ، يمكننا أن نرى أن هناك جميع أنواع عمليات البحث ذات الحجم الكبير حقًا. كما لو كنا نريد زيادة حركة المرور على موقع الويب ، فنحن نرغب في ترتيب منشورات الأفكار لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من حجم البحث. يمكننا أن نرى أن هناك جميع أنواع عمليات البحث ذات الحجم الكبير حقًا. كما لو كنا نريد زيادة حركة المرور على موقع الويب ، فنحن نرغب في التصدر منشورات الأفكار لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من حجم البحث. يمكننا أن نرى أن هناك جميع أنواع عمليات البحث ذات الحجم الكبير حقًا. كما لو كنا نريد زيادة حركة الزوار على موقع الويب ، فنحن نرغب  بتصدر نتائج البحث لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من عمليات البحث.

التركيز على موضوعات ذات بحث كبير

إذا كنت ترغب في الحصول على عدد كبير من الزيارات ، فعليك العثور على موضوعات وحجم بحث مرتفع ، ومثالية للكتابة عنها للحصول على عائدات الإعلانات ، والحصول على عدد كبير من الزيارات ، والعثور على الأشياء التي يمكنك ترتيبها بسهولة. الحجم الكبير والمنافسة المنخفضة يساوي زيادة حركة المرور على الموقع. الشخص المثالي للكتابة عنه للحصول على أرباح من الإعلانات ، والحصول على عدد كبير من الزيارات ، والعثور على الأشياء التي يمكنك ترتيبها بسهولة. الحجم الكبير والمنافسة المنخفضة يساوي زيادة حركة المرور على الموقع. 




 يمكنك وضع مواضيعك الخاصة مثل 
  1. كيفية الجري ،
  2.  حتى تتمكن من وضع كيفية بدء الجري ، وكيفية إصلاح الجري ، 
  3. وكيفية التنفس أثناء الجري ، 
  4. وكيفية زيادة السرعة في الجري. 

لذلك ، ما عليك سوى إدخال الطريقة أو الأفكار أو الأفضل وستجد كل ما ستصنفه لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. 

رقم ثلاثة في قائمتي لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك 


هو تحسين علامات العنوان الخاصة بك لمطابقة هدف البحث.
  •  كيف تصلح الجري ، 
  • وكيف تتنفس أثناء الجري ، 
  • وكيف تصبح أسرع في الجري.

.
 إذن ما أعنيه بذلك هو عندما تنظر إلى عنوان وتذهب إلى صفحة Google ، فأنت تريد التأكد من أن الأشخاص ينقرون بالفعل على مقالتك لأن النقر فوق المعدل. يمكن أن يساعدك أيضًا في الترتيب ونريد التأكد من أننا نطابق ما يريده الناس بالفعل. لذلك هناك نفسية وراء ذلك. إذن هذا مثال. عندما أقوم باستخدام Google في كيفية إنقاص الوزن ، أريد إجراء تقييم وإلقاء نظرة على الترتيب الحالي. لذلك هناك أشياء مثل الصحة حول كيفية إنقاص الوزن بسرعة في ثلاث خطوات بسيطة. فالكلمة الأساسية هي كيفية إنقاص الوزن. نحن نبحث عن الكلمات الأخرى الموجودة هناك لجعل الناس ينقرون عند فقدان الوزن.
أنا أبحث عن مواقع أخرى. إنقاص الوزن ستة استراتيجيات للنجاح 24 طرق لفقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي كيفية إنقاص الوزن نصائح سريعة وبسيطة. أنا فعلت هذا. ،
لكن الناس ، عندما تفكر في كيفية إنقاص الوزن ، ماذا يريد الناس؟ حسنًا ، يريدون القيام بذلك بسرعة ، على الفور مع القليل من الجهد وبطريقة بسيطة.
لذا لاتذهب وتكتب كيفية انقاص الوزن في ست سنوات , او انقاص الوزن في الاماكن العامة فبعض الناس ستجده محرجا للغاية .


طريقة كتابة موضوع او مقال 

لا يمكننا الحصول على نص فقرة بالكامل ونتوقع التصدر في البحث عليك تعلم السيو وكيفية كتابة مقال موافق لشروط السيو، هناك أشياء متعمقة حقًا وهي تستند إلى h2s في شكل الأسئلة التي تجيب عليها في المقالة وثلاثيات H ، وهي نوع من الرموز النقطية التي بدأت في الإجابة على أسئلة. بعد ذلك ، نتحدث عن كيفية إضافة روابط بالفعل إلى مقالاتك لزيادة حركة المرور على موقع الويب. لذلك يجب أن يكون لدينا أيضًا الروابط الداخلية الصحيحة والروابط الخارجية الصادرة للمساعدة في ترتيب المحتوى وتحسين التصنيف وزيادة حركة المرور. إذاً ها هي مقالتي حول كيفية كتابة مقال موافق لشروط السيو  هنا انا ربطت مقال اخر في مقالي هذا وها ما ارمي اليه .

إن الكثير من هذه  روابط باك لينك الداخلية.  ربما يمكنني إضافة إحصائية مفيدة مع  روابط باك لينك خارجي هنا. أعتقد أن هذا سيكون مفيدًا لإظهار مصدر معلوماتك الموثوقة. لذا فأنت تريد حقًا الحصول على عدد من الروابط الداخلية في المقدمة في جميع أنحاء المحتوى قليلاً وفي الخاتمة لحمل الأشخاص على عدم الارتداد عن المقالة.


 الطريقة الأخيرة وربما الأكثر أهمية لزيادة حركة المرور على موقع الويب 

هي إنشاء  روابط باك لينك إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك هذا هو الجزء الأصعب. لقد تحدثنا عن كل شيء عن تحسين محركات البحث على الصفحة ، تلك الأشياء التي يمكنك التحكم فيها بشكل مباشر من خلال استراتيجية المحتوى الخاصة بك. 


 لدي الكثير من الأشخاص الذين تحدثت إليهم يقولون إن لدي 50 مقالة ، لكنني لا أتلقى أي حركة مرور. حسنًا ، هذا لأنه ليس لديك  روابط باك لينك إلى موقع الويب الخاص بك. لا يمكن لـ Google أن تثق بك أبدًا لأنه عندما تفكر في أن شبكة الويب العالمية هي شبكة عملاقة ، وشبكة عنكبوتية ، وتبدأ للتو مدونة جديدة وتصنيف المجال الخاص بك هو صفر ، فليس لديك سلطة ولا  روابط باك لينك . أنت هنا على جزيرة لوحدك. ستجد Google صعوبة في الوثوق بك. الآن ، إذا بدأت في الحصول على روابط من مواقع أخرى حسنة السمعة في مجال تخصصك ،

 أفضل طريقة لزيادة عدد الزيارات على المدى الطويل هي إنشاء روابط باك لينك إلى موقعك ،  لقد قمت بتكثيف كل ما تعلمته لنشره لكم هنا في موقعنا فرصة تكنو ودمتم سالمين




mo.almitrep
بواسطة : mo.almitrep
محمد من سوريا مدير موقع فراشة الخليج، هاوي الكتابة والتدوين ان كنت تواجه مشكلة في موقعي يرجى مراسلتي في صفحة اتصل بنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-