recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة بطئ الالعاب على الاجهزة الضعيفة مشكلة اللاق في الهواتف و الكمبيوتر .

لحل مشكلة بطئ الالعاب على الاجهزة الضعيفة عليك بالتالي :

  • الدخول إلى ضبط الهاتف.
  • اختيار الذاكرة .
  • تفريغ الذاكرة العشوائية (ram) .
  • من ثم الدخول الى التخزين ومسح التطبيقات التي تعمل في الخلفية لهاتفك . 
  • واخيرا تقليل البرامج في الهاتف بالكامل . 

عليك ايقاف التطبيقات التي تستنزف الرام عبر منعها من التشغيل في الخلفية ، ولكن تأكد أن لا تتوقف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية خاصة على برامج الحاسوب ، لان تعطيل اي برنامج قد يؤثر على بقية المهام في الجهاز ، 

التخلص من اللاق للالعاب فرصة معرفة

تنشأ هذه المشكلة عادةً نتيجة جمع البيانات غير الضرورية أو غير المهمة ، ويعتمد ايضا مستوى حاجة اللعبة لقوة الهاتف ، ان كان يفي بالغرض لتشغيل الجرافيك الخاص باللعبة أم أن الهاتف من النوع الضعيف الذي لا يدعم خصائص تشغيل لعبة محددة ، هذه  الطريقة تغنيك عن الحاجة الى تثبيت برامج او تطبيقات .


وبالنسبة لحل مشكلة تقطيع الشاشة في الألعاب

قم باستعمال الطريقة السابقة ، وان لم تنفع عليك بمعرفة حاجة اللعبة لمميزات هاتف لتشغيلها ، فإن كانت المتطلبات اقوى من المميزات الموجودة في هاتفك ننصح باستبدال الهاتف فلا يوجد للهواتف ذاكرة عشوائية مخبئة فرضا .

اما حل مشكلة بطئ الالعاب على ويندوز 10 

فهذه المشكلة يعتقد الكثيرون أنها من نظام التشغيل ، ولكن ان كانت اللعبة تحتاج الى 8 GB مثلا فيجب ان تكون الذاكرة العشوائية لديك 16 GB ، 

وباعتبار أن جهاز الكمبيوتر فيه ملفات كثيرة يمكنك استخدام التطبيقات المعروفة التي تحد من استخدام فوق الحد الادنى من الذاكرة تستفيد من المساحة المتبقية في الذاكرة العشوائية لألعابك .

حل مشكلة بطئ ألعاب الكمبيوتر  : اي جهاز يوجد فيه قدر محدد من الذاكرة العشوائية . ان استخدمت 80 % منها لاتوجد غيرها ولن تحصل على زيادة إلا بشراء اما معالج اقوى ، او كرت RAM اكبر او كرت شاشة حديث لتقوية الجرافيك الخاص بالألعاب .


حل مشكلة التقطيع في لعبة wormate للكمبيوتر.

لحل هذه المشكلة لديك يجب عليك فحص سرعة الانترنت الخاص بك ، والسبب ان هذه اللعبة تستخدم online بين اللاعبين قد يكون الانترنيت عندك غير متزامن مع السيرفر وباقي اللاعبين . وإن هذه اللعبة تحتاج الى جهاز متوسط ، والسبب ان هذه اللعبة لا توجد فيها جرافيك كالمباني والمسطحات وغيرها .


وهناك من يسأل  كيف تزيد الرام في الهاتف؟

كيف تجعل الرام أسرع؟

كيف يمكن زيادة سرعة الموبايل؟

 إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فلا شك أن هذا الأمر يفقدك أعصابك في بعض الاحيان ، الى حد انك قد تصل الى تكسير هاتفك ، 


ماهي الحلول لتقليل اللاق في الالعاب لهواتف الاندرويد حصرا.

عليك ان تعرف خصائص اللعبة المستخدمة ومتطلباتها ، فأن كانت المتطلبات كبيرة وجهازك 

(مواصفات ضعيفة ) عليك إيجاد حل و استبداله بجهاز اقوى ، 

بالضغط على مساحة الذاكرة العشوائية لايأتي بنتيجة سواء استخدمت تطبيقات لتسريع الرام او غيرها من التطبيقات التي يروج لها ،

حلول اخرى للتخلص من اللاق في الالعاب للكمبيوتر والهواتف .

عليك ايقاف ايضا المزامنة ، فعند القيام بتثبيت لعبة وبدأت باستخدامها إن كانت اللعبة اون لاين ، في اللعبة تقوم تلقائيا بتخزين سحابة لتحفظ تقدمك في اللعبة ، لذا حاول ان تقوم بايقاف المزامنة التلقائية للعبة . قد تتأثر اللعبة عن طريق إيقاف تسجيل تقدمك بها ولكن هذا افضل حل للتخلص من المشكلة التي جربتها على العاب محددة بتدعم المزامنة .


ارجو ان تكون هذه الإجابات وافية و غرضك و حاجتك من موقعنا ، لا تنسى ابداء تعليق لمقالنا هذا عن كيفية التخلص من مشاكل البطئ في اجهزة الاندرويد او الكمبيوتر ودمتم سالمين ..

google-playkhamsatmostaqltradent