recent
أخبار ساخنة

أفضل VPN مجاني: أفضل 3 مزودي خدمة VPN مجاني تمامًا

 أظهرت دراسة حديثة أن 38٪ من شبكات VPN تحتوي على برامج ضارة. كما تقوم 72٪ من شبكات VPN المجانية بجمع بيانات حول نشاطك عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من بيع تلك البيانات للمعلنين. لذلك ، نوصي دائمًا باختيار VPN متميز يتمتع بسمعة طيبة.

افضل تطبيقات vpn مجانية
لشحن جواهر فري فاير وشدات ببجي موبايل عليك تحميل تطبيق الفي بن ان كان التطبيق محظور في بلدك . من هنا لتحميل تطبيق الجواهر

أفضل خدمات VPN المجانية لدي الآن في عام 2023 ؛


ومع ذلك ، لا يزال من الممكن العثور على شبكات VPN مجانية مناسبة. إنها ليست وظيفية ومليئة بالميزات مثل الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة ولكن بعضها سيعمل من أجلك إذا كنت ترغب في إضافة بعض الخصوصية. 

ملاحظة مهمة :  لا أوصي باستخدام شبكات VPN المجانية .


ايهما افضل VPN مجاني مقابل VPN مدفوع ؟

دائما تعلم في حياتك لا أحد يعطيك شئ بدون مقابل . وهذا مثال قريب لتفهم أنه دائما الشئ الذي لا  يغنيك يريحك . 


أفضل 3 خدمات VPN مجانية لا تزال لائقة

  1.   ProtonVPN: 
  2.   Atlas VPN: الأفضل للبث؟
  3.   Windscribe VPN: نسخة مجانية


 ما هي شبكات VPN المجانية التي يجب عليك تجنبها؟

هي التطبيقات التي تعطيك الخدمة مقابل طلبات تافهة ، أما التطبيقات والمواقع الموثوقة سوف تعطيك للاشتراك في خطتها بطاقة بنكية لشراء تلك الخدمة .


لماذا الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة أفضل؟

السبب في ذلك ان المطورين الخاص بها لديهم ترخيص حقيقي بإصدار مثل هذه التطبيقات ، مثال ذلك ان كنت تريد فتح متجرا لبيع المنتجات في اي سوق تحتاج الى اذن خطي لفتح المتجر والخضوع لسياسات الدولة التي تقيم بها .


مراجعة النسخة المجانية ProtonVPN 

تعد Proton VPN واحدة من عدد قليل فقط من شبكات VPN المجانية التي تحتوي على تطبيقات سطح مكتب لا تحتوي على حد أقصى للبيانات.

 أيضًا واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية للأمان - فهي تستخدم تشفيرًا عسكريًا وبروتوكولات أنفاق قياسية في الصناعة ، لديها مفتاح إيقاف موثوق. الخصوصية رائعة لأنها تقع في سويسرا الصديقة للخصوصية. وهي تعمل على سلسلة من المنصات الشهيرة .


سلبيات  ProtonVPN

لا يزال لا يمكنك استخدام التورنت باستخدام شبكة VPN هذه ، فهي غير مسموح بها وهي بطيئة جدًا في البث. لا توجد ميزات أمان إضافية ، ولا يوجد الكثير من الخوادم ومواقع الخوادم للاختيار من بينها ، ولا يمكنك استخدام سوى جهاز واحد على حسابك.


النسخة المدفوعة من ProtonVPN:

مقابل 3.29 دولار شهريًا ، يمكنك ترقية حسابك والتورنت والبث والاستمتاع بقائمة الخادم الكاملة دون تقييدات 


……….. تحميل في بي ان ProtonVPN…….



مراجعة VPN مجانية Atlas VPN 

Atlas VPN هي شبكة خاصة افتراضية خاصة جدًا وهي بالتأكيد أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية للبث وأنشطة التورنت.


مزايا  VPN  Atlas  المجاني

يُسمح بـ P2P ، والسرعات جيدة بما يكفي للبث بدقة عالية ويمكنك حتى إلغاء حظر مواقع مشاهدة الافلام المشهورة في USA أمريكا ، وهو أمر جنوني بالنسبة لشبكة VPN مجانية. يعد الأمان رائعًا أيضًا ، مع تشفير AES 256 بت من الدرجة العسكرية وبروتوكول نفق IKEv2 القياسي الموثوق به في الصناعة. 




سلبيات  VPN  Atlas  المجاني

في الآونة الأخيرة ، كان لدى Atlas VPN تطبيقات فقط لنظامي التشغيل Android و iOS. يوجد تطبيق Windows الآن ، لكنه لا يزال جديدًا جدًا ، ولا يوجد تطبيق macOS حتى الآن.


ربما الأهم من ذلك ، على الرغم من أن Atlas VPN يقدم أساسيات الأمان / الخصوصية ، إلا أنه ليس بنفس قوة Proton VPN في هذا الصدد.


علاوة على ذلك ، لا يوجد خادم وكيل SOCKS5 أو إعادة توجيه منفذ لاستخدامه عندما تقوم بالتورنت.


النسخة المدفوعة VPN  Atlas  

مقابل تكلفة لمرة واحدة تبلغ 1.39 دولار ، ستحصل على الكثير من Atlas VPN ، مثل القدرة على الوصول إلى قائمة الخادم الكاملة ، والأهلية للحصول على دعم البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


.. تحميل VPN  Atlas  المجاني



مراجعة الإصدار المجاني Windscribe VPN  

تقع Windscribe VPN في كندا ، وهي دولة ذات عيون خماسية ، ولكنها تأتي مع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. في الواقع ، تلقت Windscribe أكثر من 30 طلب بيانات لتطبيق القانون ولكن لم يكن لديها ما تقدمه.




المزايا الإصدار المجاني Windscribe VPN  

من المحتمل أن يكون أفضل VPN مجاني للأمان ، يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة الإصدار الكامل والمتميز من ميزات الأمان. يتضمن ذلك مفتاح القفل ، وحظر الإعلانات ، ووضع التخفي ، وطريقة لتحويل هاتفك إلى نقطة اتصال Wi-Fi ، والقفزات المتعددة ، وحماية التسرب ، وانتحال المنطقة الزمنية. هذا أمر مثير للإعجاب حقًا لشبكة VPN مجانية.


التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك تنزيله لجميع المنصات الرئيسية.

……تحميل الإصدار المجاني Windscribe VPN..  



إخلاء مسؤولية من موقعنا

نحن في موقع فرصة تكنو نقر بأن : اي استعمال برامج vpn  للاحتياجات الغير اخلاقية هو عائد مسؤوليتك الشخصية . وعند استخدامها في الحصول على انترنيت مجاني ايضا عبر حقيقة الانترنيت المجاني ؟



 تحميل افضل برامج في vpn مجانية

احصل على أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية  خالية من المخاطر 💥

خانة التحميلات

✅ تحميل برنامج vpn متعدد الخوادم 

💥 Download   💥


✅ تحميل افضل برنامج vpn مجاني 


💥 Download   💥


google-playkhamsatmostaqltradent