recent
أخبار ساخنة

كيفية أضافة زر المتابعة في تطبيق فيس بوك 2022

 فيس بوك  عبارة عن شبكة وسائط اجتماعية تربط الأشخاص من خلال منصة عبر الإنترنت. من خلال مشاركة محتوى مثل منشورات الحالة النصية والصور ومقاطع الفيديو والروابط الخارجية مثل منشورات المدونة ، يمكن لمستخدمي Facebook المساهمة بأفكار والانضمام إلى محادثات مع أشخاص آخرين يشاركون نفس الاهتمامات أو اهتمامات مختلفة
اضافة زر المتابعة لفيس بوك - فرصة تكنو


لا داعي للقول ، لقد تطور Facebook بسرعة فائقة منذ سنوات
دراستي الإعدادية ، وسيستمر في التكيف بوتيرة سريعة طالما أنه موجود.
فيس بوك شروحات


إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول كيفية استخدام Facebook لتسويق عملك أو كنت ترغب في التسجيل للحصول على حساب شخصي ، فراجع هذا الشرح التفصيلي لكيفية استخدام شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم.
بالإضافة إلى مشاركة أفكارهم الخاصة ، يمكن للمستخدمين التفاعل مع المحتوى الذي يشاركه الآخرون على Facebook من خلال الرد عليه بإعجاب ، وضحك ، ورفض ، وحتى عناق. التعليقات والمشاركات هي طرق إضافية يمكن للمستخدمين من خلالها التفاعل مع محتوى بعضهم البعض.

أهمية الفيس بوك .

يعمل Facebook للشركات بشكل مشابه ، باستثناء أن الشركات لديها صفحات Facebook ليست ملفات تعريف مثل المستخدمين الفرديين. يمكن للشركات استخدام صفحات Facebook الخاصة بها للتفاعل مع العملاء الحاليين واستهداف عملاء جدد وإدارة دعم العملاء.
لفهم Facebook تمامًا وكيف يعمل ، ستحتاج إلى التعرف على المصطلحات الشائعة المستخدمة في النظام الأساسي. فيما يلي قائمة بمصطلحات Facebook الرئيسية وما تعنيه.

الملف الشخصي الخاص بك في فيس بوك

الملف الشخصي على Facebook هو المكان الذي ستعيش فيه معلوماتك. يمكن إضافة اسمك وصورتك ومسقطتك ومكان عملك وتاريخك التعليمي وما إلى ذلك إلى ملفك الشخصي. يمكنك جعل ملفك الشخصي عامًا أو خاصًا كما تريد عن طريق تعطيل المعلومات التي لا تريدها أن تكون مرئية للعامة.

الجدول الزمني

غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين ملف الأخبار ، فإن المخطط الزمني هو سجلك الشخصي لجميع المنشورات التي قمت بمشاركتها والمنشورات التي تفاعلت معها. على الرغم من أنك لن ترى عادةً تحديثات حالة الأصدقاء هنا ، فهناك استثناء واحد - إذا وضعوا علامة باسمك في منشور أو صورة ، فستظهر في مخططك الزمني. يمكن لأصدقائك رؤية الجدول الزمني الخاص بك بشكل افتراضي إذا قاموا بالبحث عن اسمك إلا إذا قمت بتعيين إعدادات الخصوصية الخاصة بك للقيام بالعكس.

كيف يتابع فيس بوك اهتماماتك 

الخوارزمية مفهوم بعيد المنال. في الأساس ، الخوارزمية عبارة عن سلسلة من العمليات الحسابية التي تقوم بها خوادم Facebook كل ثانية لتحديد المحتوى الذي تريد رؤيته ، والتفاعل معه ، والنقر فوق التالي. تستخدم الخوارزمية وقت المكوث (المدة التي تشاهد فيها منشورًا) ، والمشاركة ، وإعجابات الصفحة ، والمنشورات ، والمزيد لتحديد نوع المحتوى الذي قد ترغب في رؤيته. بمرور الوقت ، تتحسن الخوارزمية في تحديد المحتوى الذي سيتم عرضه لك.

حالات  فيس بوك

غالبًا ما يتم استخدام المصطلحين بالتبادل ، ولكن "post" هو المصطلح الذي يستخدمه Facebook لوصف شيء تشاركه في ملف الأخبار. النصوص والصور ومقاطع الفيديو والموقع ليست سوى عدد قليل من أنواع المنشورات التي يمكنك مشاركتها في ملف الأخبار ليراها أصدقاؤك.

الاصدقاء في فيس بوك 

هؤلاء هم الأشخاص الذين أرسلت إليهم طلبًا وقد وافقوا عليه أو الأشخاص الذين أرسلوا إليك طلبًا وقبلته. بخلاف مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى التي تسمح لشخص ما بمتابعتك دون متابعتك ، يتطلب نظام الأصدقاء في Facebook أن تكون أنت والشخص الآخر صديقين لبعضكما البعض
يحتوي Facebook أيضًا على خيار متابع. عندما تضيف أصدقاء جدد ، فإنك تتابعهم تلقائيًا (وهم يتابعونك أيضًا). هذه هي طريقة Facebook لإضافة هذا الصديق الجديد إلى ملف الأخبار الخاص بك والتأكد من رؤية منشوراته (على الأقل لفترة قصيرة ما لم تتوقف عن التفاعل معهم). بالنسبة للأفراد الذين يتجاوز عددهم 5000 صديق في ملفاتهم الشخصية على Facebook ، يمكن للأشخاص اختيار متابعتهم بدلاً من ذلك للبقاء على اطلاع دائم بمشاركاتهم. ضع في اعتبارك أنه بينما يتابع Facebook أصدقائك تلقائيًا نيابة عنك ، يمكنك إلغاء متابعتهم يدويًا دون إلغاء صداقتهم. يزيل هذا الإجراء مشاركات هؤلاء الأفراد من ملف الأخبار الخاص بك. إذا قمت بذلك ، فستحتاج إلى البحث عن أصدقائك بشكل فردي وزيادة جداولهم الزمنية لمتابعة أحدث منشوراتهم.

اضافة زر المتابعة في فيس بوك

يمكنك اضافة زر المتابعة عن طريق خيار الاعدادات،


 من ثم تنزل الى خيار الجمهور وامكانية الظهور.


وتختار طريقة عثور الاشخاص عليك ، والتواصل معك .


وتختار من الذي يمكنه ارسال طلبات الصداقة اليك .


ومن هنا تختار اصدقاء الاصدقاء ، 


والشكل النهائي



اتمنى ان يكون الشرح واضح ان كان لديكم اي اسألة  ضعوها في التعليقات وساحاول الاجابة عنها ،ودمتم برعاية الله ...
x

google-playkhamsatmostaqltradent