recent
أخبار ساخنة

العاب مسلية للاطفال بدون نت للهواتف 2023

  اكيد ان الكثير يتذكر لعبة الدودة  WormaxXAPK ، التي كانت في جوالات nokia, وsamsung القديمة ،

لقد كانت هذه اللعبة تمتعنا في صغرنا في هواتف نوكيا ، وكانت ملامسة لطفولتنا الى ان كبرنا معها ، كنا نحمل هواتف بسيطة ، ونتمتع باللعبة التي كانت في مساحة جوال بضع سنتمترات ، نعم صديقي هنا اليوم لن تخرج من مقالنا الا وانت تمتلك هذه اللعبة الجبارة ، التي اصبحت اليوم من الالعاب الشهيرة ، وافيدكم انه اصبحت بامكانك لعب لعبة الدودة على الكمبيوتر !! محاكي تنسينت الشهير الذي سوف يجعلك تلعبها بشاشة اكبر . وحتى على اجهزة الاندرويد اصبح بامكانك استعمالها ، بسبب الى ما آل اليه التطور من هواتف كالكسي الجميلة والمطورة ، فيعتبر الهاتف كمبيوتر محمول في عصرنا الحالي ، يمكنك ايضا تجربة لعبة الدودة عن طريق هذه الاجهزة ، لتحميلها لن تاخذ فقط حوالي 50 ميغا بايت من هاتفك فهي ليست بتلك التعقيد ولا تتطلب مساحة كبيرة ، اذا ماذا تنتظر حملها واستمتع بجمال لعبة عاشت معنا في صغرنا .

تحميل لعبة الدودة- فرصة تكنو



عن لعبة الدودة وشرحها

تم برمجة هذه اللعبة قديما نظرا لكون التكنلوجيا والتقنية في ذاك الوقت لم تكن بتلك التطور مثل يومنا هذا ، ورغم ذلك لازالت لعبة الدودة  wormax الاولى من اللعاب googleplay المتصدرة ليومنا هذا ، وهي اليوم نقدمها لكن بحلتها الجديدة ، والخلفية السوداء الداكنة ، والالوان الزاهية ، من خلال تحريك الدودة والتهامها اي شئ امامها، وهي مثلها مثل العاب  pubg mobaille من حيث التواصل حيث تدعم هذه اللعبة ميزة لعب لعبة الدودة مع الاصدقاء من خلال وضع تعدد اللاعبين .



تنزيل wormax 1.3.2.5492 .APK


إسم اللعبة    wormax

رقم الإصدار    1.3.2.5492

آخر تحديث    26 أكتوبر 2021

حجم اللعبة    49.5 ميجابايت





نبذة عن لعبة الدودة 

اذا كنت من نالو شغف لعب لعبة الدودة قديما ، فأنت في الموقع الصحيح ، حيث ان هذه اللعب تطورة عن سابقتها القديمة واصبحت الان بمظر اكثر من جميل في عام 2022

، ولعبة wormax عندما قمت بتجربتها احسست انها واكبت عصرها بجدارة ، حيث انها الى الان شيقة ومتطورة ، وان جربتها لن تستطيع الخروج منها .

كيف تلعب لعبة الدودة الحديثة .

ان ميزة اللعب مع اصدقاءك موجودة ، حيث يمكنك ان تلعب ضد خصوم حقيقيين ، عند لعب لعبة wormax ،اختر دودتك وابدأ بالتهام الاحجار المضيئة والمجسمات التي تضهر امامك حتى يكبر حجمك اكبر 

ان لعبة الدودة تم تطويرها الان ، بمظهر ازهى من قبل ، حيث انك ستتخيل انها ليس لعبة الدودة القديمة . بل انها اصبحت اكثر جمال ، والان الهواتف اصبحت اقوى واذكى من سابقاتها تمنحك شاشة الاندرويد التحكم بابسط الامور . والتوجيه للدودة في الساحة ، عدا الرؤية الكاملة والواضحة لجميع الدودات التي حولك . 

العب مع اصدقاءك لعبة الدودة.

في ميزة اللعب المتعدد يمكنك اللعب مع الاصدقاء ، وتتنافسون من دودته اكبر من الاخرى ، ماذا يكون افضل من هذا ؟ .

سبب تطوير لعبة الدودة 2022.

يجب ان نتذكر انه عندما بدأت لعبة الدودة في الماضي ، كانت التقنية والهواتف بسيطة ، لذا الان رأى مصممي اللعبة الكم الهائل من الالعاب وتورها ، فلو ضلت اللعبة على حالها القديم اكيد سوف تفشل ، لذا قام مطورو لعبة الدودة بأضافة مميزات رائعة للعبة لكي تواكب التطور التقني وتضل محافضة على مكانتها بين الالعاب.

فهناك العاب الركيد والاسترراتيجية وغيرها فقد كسحت الجوالات في الاعوام القليلة الماضية .وخاصة الالعاب القتالية مثل العاب ببجي موبايل وفورت نايت وغيرها من الالعاب .

مميزات لعبة الدودة الحديثة .

اعتقد ان في مقالنا ذكرنا جميع مواصفات ومميزات لعبة الدودة .لكن هناك مميزات لم نذكرها بعد.

تعتمد اللعبة على تحريك الدودة والتهام كل مايضهر امامها . وتستطيع اللعب المتعدد ومشاركة الاصدقاء ، والاستمتاع بلعبة الزمن الجميل . ومالم نذكره في شرحنا السابق، ان لعبة 

الدودة  wormax. عندما تكبر احذر الاصتطدام بالدودات الاخرى وخسارة الجولة .

لعبة الدودة القديمةلعبة الدودة القديمة- فرصة تكنو


محتوى اخر للعبة الدودة .

عند دخول اللعبة اول مرة هناك يوجد وضع التدريب كي تتمكن من التحكم بوجهت اللعبة اول مرة ، 

واخيرا ان لعبة الدودة من الالعاب التي كبرت مع عمرنا ، وكانت صغيرة في صغرنا والان كبرت مع كبرنا ، الى هذا ننتهي من مقالنا احبابنا في الله لتحميل لعبة الدودة كل ماعليك الدخول لمتجر غوغل بلاي وتنزيلها .


 في عالمنا الحديث ، يمتلك معظم البشر هواتف ذكية ،  ومتطورة ، وهذه الهواتف لم تعد مهمتها فقط إجراء الإتصالات بأنواعها الصوتية والفيديو والرسائل ، بل أصبحنا نستخدمها لأعمال وغايات أخرى ، كالألعاب ، وتتميز الألعاب التي نحملها على هواتفنا بمميزات عديدة ، منها دقةالأشكال والغرافيك ،كما أن لها حبكة مميزة ، تزيد في إثارتها وتشويقها ، ومن ميزات الألعاب الأخرى أيضا ، هو أن القسم الكبير منها يلعب بشكل جماعي ، فيكون لعب الألعاب هنا نشاطا اجتماعيا ومعنويا أيضا ، حيث أن تتنافس مع أصدقائك ، والذين قد يكونون من مختلف أنحاء العالم ، وتحاول الإنتصار مع رفاقك ، أو الفريق الذي تكون فيه ، وفي نفس الوقت ترضي شغفك  المتعلق باللعب وتجاوز المراحل في اللعبة والانتظار فيها .

ببجي موبايل


وإن من ميزات الألعاب على هواتف الأندرويد أيضا ، التجديد ، لأن مصنعي الألعاب يسعون دائما ، لتقديم أفضل مافي الألعاب التي ينتجونها ، لذلك دائما يضيفون إليها ميزات جديدة ، وتحديثات على الشخصيات والأبطال الذين في هذه الألعاب .

وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن أهم 5 ألعاب على الأندرويد للعام 2022 وماهي مميزاتها :

لعبة Yeager: 

هي لعبة رائعة متوفرة حاليا بنسخة تجريبية ، ومساحتها 5 جيجا ، وفي هذه اللعبة سوف تلعب دور البطل ، وتؤدي الكثير من المهام ، اصطياد الوحوش العملاقة ، وتستطيع أن تشكل فريق من اللاعبين ، لتأدية المهام المطلوبة ، بحيث يتم أداء المهام بين عناصر الفريق كاملا ، الذين لديهم أيضا مهمات محددة .

لعبة الدودة القديمة- فرصة تكنو



ويمكن في هذه اللعبة اختيار البطل ، ثم تعديل شكله ولباسه .

اللعبة مميزة من حيث الجرافيكس ونظام القتال والمهارات التي تملكها كل شخصية في اللعبة . والعالم في اللعبة رائع الجمال ، ومصمم باحترافية شديدة ، وهو عالم مفتوح وواسع الأبعاد ، إن هذه اللعبة ستكون الخيار الملائم  لمحبي ألعاب الأكشن والتشويق،  وأيضا لعشاق تأدية المهام الصعبة ، ولعلها من أفضل الألعاب الجديدة للعام 2022.

لعبة burning dead :


هي لعبة رائعة من ألعاب البقاء والنجاة وهي لعبة يمكن لعبها بدون انترنت،  ويصل حجمها إلى 1 جيجا بايت . فكرة اللعبة أن اللاعب موجود في غابة يكون قد فقد فيها إبنته ويجب عليه السعي ومحاولة إيجاد الفتاة وإنقاذها من المخاطر الموجودة في هذه الغابة ، والتي تكون أنواع مختلفة من الوحوش وأيضا الزومبي . في هذه اللعبة يستطيع اللاعب استخدام أنواع كثيرة مختلفة من الأسلحة التي تناسب المهام الموجودة ،




وتساعد على تجاوز المراحل وأيضا يتم اكتشاف أسلحة متجددة مع التقدم في اللعبة ، بحيث أن اللعبة تزداد صعوبة مع تجاوز كل مرحلة تزداد الأخطار . إن هذه اللعبة مميزة بتصورها والغرافيكس ، كما إنها لاتخلو من عنصر التشويق والإثارة . ومميزات الرئيسية هي سهولة الاستخدام وتنوع الأسلحة فيها ، مع الحماس المتزايد أثناء اللعب فيها ، لذلك تعد هذه اللعبة من أميز الألعاب على هواتف الأندرويد للعام 2022 .


Quest hunter لعبة : 

وهي لعبة مجانية ، مساحتها تقارب 750 ميغا ، وتلعب بدون انترنت ، وهي مت فرة على هواتف الأندرويد والايفون وبكل الأنظمة الموجودة على الهواتف ، وهي من الألعاب المميزة بالمحاضرات والتشويق  ،




حيث يقوم البطل  في اللعبة بخور المغامرات وجمع الكنوز ، وأيضا لديه ألغاز ليقوم بحلها ومهام متنوعة وجديدة يقوم بتأديتها في هذا العالم. كما أن البطل في هذه اللعبة سوف يحارب الأعداء وينتصر عليهم ، ويتحرك ضمن المكان الواسع الموجود في اللعبة . ولغاية دائما جمع الكنوز وحل الألغاز والقضاء على الأعداء ،وتتيح هذه اللعبة للمستخدمين اللعب اونلاين أيضا مع لاعبين آخرين ، وتشكيل الفرق ،وأداء المهام معا. ،أو حتى اللعب بشكل فردي. 

وفي مراحل اللعبة المختلفة سوف يلاحظ اللاعب تطور مهاراته وأسلحته ، كما إنه لن يفقد الإعجاب بالاشكال الجميلة المحيطة به. ويستطيع اللاعب تشكيل شخصياته وإرسالها بالشكل الذي يريده ، كما يستطيع التحكم بأبطال لعبته ، وتطوير مهاراتهم مع كل مرحلة ، وزيادة قواهم الخارقة.

تعد هذه اللعبة من أجمل الألعاب وأفضلها سواءا كان اللعب اونلاين أو اوفلاين  ، لذلك فإنها  تعد من أهم الألعاب على أجهزة الأندرويد لعام 2022.


E football pes لعبة :


هذه اللعبة هي من أهم وأقوى الألعاب لكرة القدم التي تعمل على أجهزة وهواتف الأندرويد ، اللعبة من انتاج شركة كونامي ، والتي تعد من أفضل شركات مصنعي الألعاب والفيديو جيمز في العالم . الاعب في هذه اللعبة كالعادة يستطيع إختيار الفريق أو المنتخب العالمي الذي يريده ويختار طريقة اللعب ، دوري أو بطولة كأس أو مباريات تدريبية ، وكما يمكن أن يلعب  في اللعبة أكثر من لاعب أون لاين.





في هذه اللعبة يتمكن اللاعب من الإستفادة من الأدوات  المتعددة التي توفرها هذه اللعبة بإختيار طريقة اللعب وتغيير خطط الفريق الذي يتحكم به ، كما أنه يمكن تبديل اللاعبين أثناء اللعب وقبله ، وذلك بأجواء تشبه أجواء المباريات الحقيقية ، ومن منا لايريد اللعب بفرق كرمال مدريد وبرشلونة وليفربول ، أو منتخبات البرازيل وألمانيا والمنتخبات العربية.

الجرافيكس والرسومات والألوان في هذه  اللعبة الرائعة مميزة جدا ، والخلفية الصوتية مميزة والشعور الذي سيسيطر  عليك أثناء اللعب ، هو أنك في أجواء الملاعب الحقيقية .

ولا يجوز أن ننسى متعة التعليق التي تتوافق بلغات متعددة ومخالفة،  يتم إختيارها من قبل اللاعب أيضا.  هذه اللعبة تعد خيارا مميزا لمحبي لعبة كرة القدم وحماس المباريات ، والروح القتالية التي تكون فيها، كما انها مميزة بسلامة التحكم باللاعبين والمهارات التي يمتلكون،  مع إمكانية إضافة لاعبين لكل فريق ، وزيادة مهاراتهم وقوتهم.


Undeserved لعبة


وهي لعبة مميزة جدا ، ومجانية وتلعب أونلاين وقد يصل حجمها إلى 150ميغابايت ، أي أنه ليس بكثير مقارنة بالألعاب الأخرى ، وهي تعمل على أجهزة الأندرويد والايفون أيضا، وفي هذه اللعبة سيكون اللاعب في عالم المستقبل ، والذي يسمى السايبر بانك،  وذلك بعد إنهيار البشرية .



في هذه اللعبة ستكون أنت المحارب الوحيد الناجي ، وعليك مقاومة ومحاربة كل الأعداء،  والوحوش التي تحاول القضاء عليك ، ومتميز اللعبة بالمراحل المتعددة والمهارات الرائعة والتي تتطور خلال اللعبة .واللعبة مميزة أيضا بطريقة القتال وسرعة الحركة ، ومما يميز هذه اللعبة أيضا هو إمكانية استخدام الجوي ستيك (عصا التحكم ) .

هذه اللعبة مميزة فعلا وهي من أجمل ألعاب القتال والأكشن،  التي قد تلعبها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون.

لتحميل كافة الالعاب

تحميل لعبة Yeager
تحميل
لعبة burning dead :

تحميل لعبة
Quest hunter
تحميل لعبة
E football pes

تحميل لعبة Undeserved


هذا كل شي عن افضل خمسة العاب ،ارجوا ان تكونوا قد فهمتم كيفية الحصول على هذه الالعاب وهي مجانية تماما ،ودمتم سالمين
google-playkhamsatmostaqltradent