recent
أخبار ساخنة

ملف بيجي موبايل نسخة الكورية 32 بت 2022

 تحميل PUBG KOREA 32 بت مجانا 2021.



لعشاق لعبة بتل غراوند عشاق ببجي موبايل الكورية، اليوم اتينا لكم في موقعنا وحصريا ، طريقة تحميل لعبة PUBG Korea 32بت . من موقعنا المتواضع . 


لعب اللعبة ببجي موبايل الكورية كضيف أو تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك استعادة درجاتك في لعبةبجي موبايل الكورية، وأي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي. يتم الآن اختيار الخرائط في لعبة ببجي موبايل الكورية . ويمكن تضمين خرائط Erangel و Miramar في الإصدار القياسي ، ولكن يمكن أيضًا تشغيل Sanhok و Vikendi بعد التحديث 

كيفية تنزيل نسخة ببجي الكوريا 32 بت.

هناك العديد منا من يمتلك اجهزة ضعيفة للعب لعبة ببجي موبايل الكوريا. لذا اتينا لكم بملفات لعبة ببجي موبايل الكوريا ب32 بت ليتمكن اصحاب الاجهزة الضعيفة من اللعب وتحمل اجهزتهم حجم ورسومات اللعبة .

في الحقيقة ان تحميل/ PUBG KOREA 32 بت مجانا 2021. النسخة هي طبق الاصل عن نسخة ببجي موبايل الكوريا ، ولكن هناك نسخة 64بت من لعبة ببجي الكوريا ، وهناك هذه النسخة التي نشرح لكم عنها الان ، 

واللعبتان ببجي موبايل العالمية .وببجي موبايل الكوريا .تكونان نفس النسخة . لكن لتقريب سيرفرات وتخفيف العبئ على كل منهما تم انشاء اكثر من نسخة لالعاب البتل غراوند.

يمكنك تحميل ببجي موبايل العالمية من هنا


 .تحميل ببجي الكوريا 2021 ستجدون رابط التحميل اخر المقال .



ماهي لعبة ببجي موبايل الكوريا  32بت

100 لاعب سيتنافسون في لعبة ببجي موبايل الكورية . ستتمكن من تحديد الموقع الذي تريد الوصول إليه على خريطة صغيرة ، يجب أن تضغط على خيار القفزة وتنزلق في الهواء من لعبة ببجي موبايل الكوريا.


يتم تعيين جميع اللاعبين في اصدار ببجي موبايل الكوريا 32بت ، للجزيرة بمظلة خالية اليدين في بداية الجلسة. جميع اللاعبين منتشرون وغير مسلحين في جميع أنحاء الجزيرة وعليهم العثور على الأسلحة واستخدامها لقتل أعدائهم.


المنطقة الآمنة في لعبة ببجي موبايل الكوريا 

تصبح المنطقة المحمية بالجزيرة أصغر وأصغر مع مرور الوقت في نسخة ببجي موبايل الكورية،  لا يزال لديها عدة أماكن للقصف مايسمى بالرد زون . يمكن للاعب أن يدخل مكانه بترتيب الإقصاء مع فريقه ان اصابه القصف في نسخة ببجي موبايل الكوريا.


في كل مباراة ، يتم تبديل المنطقة الآمنة بشكل عشوائي ، مما يمنح اللاعبين في كل مرة تجربة الاثارة في لعبة ببجي الكوريا. يجب على اللاعب أن يتذكر تحديد موقع الدرع وتزويده به في أسرع وقت ممكن. يجب أن يسافروا في أسرع وقت ممكن إلى المنطقة الامنة من اللعبة .

تحميل ملفات ببجي كوريا 32بت


Apk.    🗂️                   88MB حجم 



Obb.   🗂️                    MB حجم 704


طريقة التثبيت ببجي موبايل الكوريا 32بت

يمكنك تنزيل الملفات ببجي موبايل كوريا عن طريق تنزيل الملفات المذكورة بالمقال ، واول ما يمكنك فعله .

تثبيت الملفين Apk/OBB

تثبيت ملف APK في جهازك

تثبيت ملف OBB.

الدخول لذاكرة جهازك الداخلية وتثبيت تطبيق ببجي موبايل الكوريا.

واعطاء صلاحية الوصول لذاكرة الهاتف الداخلية .

نقل ملف OBB لحافظةandroud+obb+ 

الذهاب للتطبيق لعبة ببجي موبايل الكوريا وتشغيل اللعبة.


مشكلة عدم تسجيل الدخول لحسابك في ببجي موبايل الكوريا .

احيانا لايمكننا الدخول لحسابنا للعبة ببجي موبايل الكوريا 32بت، كل ماعليك تنزيل هذا التطبيق . وتشغيله والخروج من اللعبة ، وتسجيل الدخول مرة ثانية .


لتحميل التطبيق تشغيل لعبة ببجي موبايل الكوريا 32بت.


تحميل التطبيق لتشغيل ببجي الكورية 32 بت


google-playkhamsatmostaqltradent