recent
أخبار ساخنة

تحديث ببجي موبابل الى احدث اصدار

 

 مميزات تحديث لعبة ببجي.PUBG الجديد 2022 ،

هذا هو الموضوع الذي سنتطرق إليه  في هذا المقال. إذ أنه  بعد الإعلان الرسمي من قبل المسؤولين عن تطوير لعبة ببجي عن إطلاق تحديث جديد ، ومنذ ذلك الحين ازداد البحث على جميع محركات البحث الشهيرة عن ميزات جديدة والتحديث الأخير اللعبة في نسختها 20



تحديث ببجي موبايل

مميزات تحديث لعبة ببجي PUBG  2022 

 تم الإعلان عن العديد من ميزات التحديث الجديد للعبة PUBG 2022 ، ومن أهم الميزات التي جعلت جميع اللاعبين حريصين على تنزيل التحديث الجديد هو أنه من المقرر أن تنخفض مساحة اللعبة ، حيث تبلغ مساحة اللعبة حاليًا 1.9 جيجا بايت أندرويد ، ولكن من المقرر أن تصبح 1.9 جيجا بايت بعد التحديث لتسهيل تنزيل اللعبة على الأجهزة الضعيفة.

بالإضافة إلى ذلك ، مع التحديث الجديد ، وهذه من أفضل الميزات ، ستتم إضافة وظيفة Winning Photo Function ، والتي تلتقط صورًا للثواني الأخيرة في صالة الألعاب الرياضية ، مما ينتج عنه صور وثائقية ، وتم إضافة دراجات نارية تحمل لاعبًا واحدًا فقط. ، بسرعتهم تتجاوز سرعة السيارة العادية.

كيف يمكنني تلقي آخر تحديث لـ PUBG؟

 لتنزيل لعبة PUBG في التحديث الجديد وهو الموسم العشرين انتقل إلى Google Play أو المتجر عبر الإنترنت على هاتفك ، ثم ابحث عن لعبة PUBG باستخدام مربع البحث داخل المتجر. بمجرد ظهور اللعبة أمامك ، انقر فوق ضمن خدمات التحديث والمواصفات ، وانقر عليها ، وانتظر انتهاء التحديث. 


أصدرت PUBG Mobile تحديثات جديدة من أجل الوصول إلى أفضل مستوى يمكن للاعبين اللعب فيه أثناء المباراة. يمنح هذا التحديث اللاعبين المزيد من الفرص للحصول على جولات ومباريات أفضل ، ونتيجة لذلك ، فقد أصدر تحديثات جديدة له.

تشتهر شركة ببجي بالسعي لتحقيق الكمال ، حيث يختبر اللاعب إثارة مبالغ فيها ومستوى عالٍ من الأدرينالين ، ونتيجة لذلك تقوم الشركة باستمرار بتنزيل تحديثات جديدة ، والتي تأتي مع عدد كبير من الميزات الجديدة التي يكتشفها اللاعبون عند لعب اللعبة. لعبة جماعية أو فردية. تم إنتاجه من خلال تقديم تحديث جديد للألعاب التي تم تداولها بين الناس منذ 9 يوليو من هذا العام.


متطلبات تحديث PUBG الجديد الجديد  

متطلبات تحديث PUBG الجديد ذكرت الشركة أن تحديث اللعبة لا يتطلب إيقاف الخادم ؛ بدلاً من ذلك ، يجب عليك تحديث اللعبة يدويًا من خلال Google Play أو تطبيق iPhone دون إيقاف الخادم ، حيث لا يتم تحديث اللعبة تلقائيًا.

مميزات تحديث لعبة ببجي PUBG  الإصدار 1.9

يحتوي أحدث إصدارمن PUBG على عدد من الميزات الجديدة. Spider-Man هي واحدة من أكثر الإضافات المتوقعة ، خاصة في ضوء إدخال تحديث PUBG الأخير لأسلحة جديدة وقوية.

تضمن تحديث PUBG Mobile الجديد 2022 الكثير من الإضافات ، لا سيما مع إضافة جزيرة جديدة تسمح لهم باستخدام أربع كرات ملونة مختلفة في جزيرة Spawn لصبغ التماثيل الأربعة باللون المفضل لديهم ، مما يجعل تحديث PUBG MOBILE 1.9 واحدًا من أهم التحديثات التي أصدرتها لعبة PUBG Mobile ، خاصة أنها تأتي مع الذكرى السنوية لتأسيس أشهر لعبة قتال في العالم مملة. 

يمكنك تحديثها من هنا 

 رابط استرداد وشراء شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير



أصبحت لعبة Free Fire ، وهي لعبة عالمية شهيرة ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية في السنوات الأخيرة ، وأصبح موقع Free Fire الرسمي للشحن جواهر من أكثر المواقع التي يتم البحث عنها كثيرًا من خلال المحركات الإلكترونية بشكل يومي. الجواهر التي يحتاجها ، والتي يمكنه من خلالها شراء جميع احتياجاته القتالية ، مثل البنادق والمدمرات وما إلى ذلك.


 موقع شحن جواهر فري فاير 

أهم موقع لشحن جواهر لعبة Free Fire هو الدخول إلى موقع Garina والتسجيل به باستخدام حساب المستخدم على Facebook أو محرك بحث Google ، حيث أن Garina Center كما يسميها البعض هو المركز الحقيقي والرسمي لـ اللعبة كموقع لشركة Garena الشركة التي أنتجت لعبة free fire الأصلية والتي تعمل على استرداد الهدايا والفوز بجوائز.


مركز جرينا لشحن الجواهر

يمكن للاعب تأمين الشحن باتباع الإرشادات أدناه ، والتي يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي لـ Free Fire Garena: • يسجل اللاعب أولاً في Garena Center ، ثم يحدد رمز الشحن. بعد ذلك ، يختار اللاعب اسم البلد الذي يسكن فيه ، وكذلك كتابة رمز الدولة. يستخدم اختيار المستخدم للوسائل لدفع ثمن الماس الذي يطلبه. بعد ذلك ، بعد دخول المستوى الذي حققه في اللعبة ، اكتب عدد الماسات التي يحتاجها وكميتها.


شحن جواهر فري فاير من خلال الأيدي ID

معرف اللاعب هو معرف فريد عالميًا لكل لاعب في اللعبة. يمكن للاعب الحفاظ على سرية الحساب والبيانات التي يحتوي عليها عن طريق إدخال Id. يمكن للاعب إكمال عملية شحن الجواهر ودفع ثمنها.



موقع شحن جواهر فري فاير id   الرسمي 


الموقع الرسمي لشحن الجواهر في لعبة Free Fire على الإنترنت هو موقع Garina ، وهو محور اللعبة ويتميز بمجموعة متنوعة من المزايا ، بما في ذلك الوصول البسيط إلى المكافآت مثل الماس والمال ، بالإضافة إلى إخفاء هوية الحساب والتسليم السهل ، مثل يمكن القيام به عبر الإنترنت. يشتري اللاعب مدمرات لإزالة الأعداء وشحن طريقهم إلى قمة اللعبة والمراحل الأعلى.


للدخول الى موقع Garina
google-playkhamsatmostaqltradent