recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد.

 تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد.

أعلنت DICE بالفعل أن عنوان الحركة الجديد هذا المستند إلى الملحمة الشهيرة سيكون تجربة Battlefield نقية وبسيطة ، وليست لعبة تكيف أو بطاقة أو أي شيء من هذا القبيل.


تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد.


يحاول المطورون الغوص بشكل أعمق في ساحات القتال الصعبة والوعرة في العالم مع ترسانة حقيقية تحت تصرفك لإنجاز مهامك الخطرة.

كيفية استخدام لعبة Battlefield

ومألوفة للاعبين ذوي الخبرة. اصنع مجموعة من الأسلحة الأصلية والمركبات التي تغير قواعد لعبة Battlefield . حارب من أجل السيطرة على المركبات القوية مثل الدبابات والمركبات على الطرق الوعرة. دمر ساحة المعركة بتدمير بيئي هائل. تنمو المهارات القتالية دائمًا وعلى نطاق واسع ، مما يمنحك قدرة قتالية كبيرة.

اخبار لعبة Battlefield من الشركة المطورة 

لم تعلن العلامة التجارية علنًا عن تاريخ محدد لإطلاقها. باBattlefield موبايل . في الواقع ، كان متوقعًا في عام 2022 ، لذا ظهرت الآن حيث ستكون نسخة تجريبية من اللعبة ، مع فكرة تفعيلها في الساعات القليلة القادمة. لا نعرف ما إذا كان يفتح فقط في مناطق معينة ولكن إذا كان الأمر كذلك ،


إذا كنت تتساءل عما إذا كانت Battlefield Mobile تدعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، فإن الإجابة هي لا. تم إنشاء اللعبة للأجهزة المحمولة ، ولا تدعم اللعبة عبر الأنظمة الأساسية مع نظرائهم في وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر.



ستكون Battlefield Mobile متاحة اعتبارًا من 12 نوفمبر لأولئك الذين يشترون الإصدار الذهبي أو Ultimate Editions من اللعبة.  بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار Battlefield Mobile في 12 نوفمبر مع نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات لمشتركي EA Play و Game Pass.

مميزات لعبة Battlefield Mobile

يجب القول أن لقطات الشاشة التي نشروها تبدو جيدة جدًا لوحدة تحكم Xbox One.  علاوة على ذلك ، يصف Aaronfrogger التجربة بأنها "ممتعة حقًا".  في الآونة الأخيرة ، وصلتنا بعض الأخبار المخيبة للآمال حول اللعبة القادمة.  بعد أن تصارع مقطورة مع قطرات الإطار ، تم اكتشاف أن Battlefield Mobile لا تدعم 120 إطارًا في الثانية على وحدات التحكم من الجيل التالي.


 حجم اللعبة Battlefield Mobile

 تاريخ الإصدار الرسمي للعبة هو 19 نوفمبر ، وفي هذا التاريخ ، ستكون اللعبة قابلة للعب للجميع على كل منصة.  وفقًا للتسريب ، يبلغ حجم ملف Battlefield Mobile حوالي 42 جيجابايت على PS5 ، لكن DICE لم تكشف عن رقم رسمي بعد.


 من ناحية أخرى ، أعلنت EA مؤخرًا أن الإصدار التجريبي المفتوح من Battlefield Mobile قد وصل إلى 7.7 مليون شخص.  بالنسبة إلى Battlefield Mobile ، كل شيء يتعلق باللاعبين المتعددين.  على عكس الألعاب السابقة في السلسلة ، لا تحتوي Battlefield Mobile على حملة لاعب واحد.

ماذا قالت الشركة المصنعة عن هذه لعبة Battlefield Mobile

Battlefield Mobile ستطرح على أجهزة Android هذا الخريف ... بالنسبة للمبتدئين ، ستطلق EA الإصدار التجريبي من Battlefield Mobile في إندونيسيا والفلبين. تأمل الشركة في توسيع نطاق الاختبار في المستقبل. ستتم إزالة كل التقدم في نهاية الاختبار قبل التوزيع العام.


عندما تكون جاهزًا للإصدار الأكبر ، ستفتح EA صفحة يمكنك من خلالها تسجيل لعبتك مسبقًا والاشتراك في التحديثات. تجدر الإشارة إلى أن عدد فتحات الاختبار سيكون محدودًا ، لذلك قد لا تتمكن من الوصول إلى اللعبة حتى إذا قمت بالتسجيل المسبق.




تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد ،لعبة الشهيرة جداً ومن ضمن سلسلة العاب الاكشن والالعاب الملحمية القتالية والعاب إطلاق النيران.يمكنكم بسهولة تحميل هذه اللعبة على الاجهزة الاندرويد، لعبة Battlefield Mobile نالت اعجاب الكثيرين من المستخدمين حول العالم،ويسعدنا ان نقدم لكم واحدة من افضل العاب الملحمة الحربية الممتعة والشيقة.مع تلخيص كل ما يخص اللعبة من شروحات ومميزات وما إلى ذلك

 

أهم ما يجعل  لعبة Battlefield Mobile مثيرة 

اللعبة عبارة عن ساحات قتال عديدة وسوف يمكنك تشكيل فريق لخوض المعركة مع وجود خرائط تدلك على الماكن والأعداء،مع امكانية اختيار الأسلحة التي سوف تقاتل بها والأدوات مثل الدبابات للسيطرة على ساحات القتال.مع وجود الأسلحة الفتاكة القوية.حتى تتمكن من تدمير اماكن الاعداء مع امكانيات ترقية اسلحتك و قدراتك القتالية انت وفريقك.

  1. اللعبة لا تحدد أعمار فهي متاحة لكل الاعمار لعبة اكشن واثارة.
  2. تتيح لك اللعبة الكثير من الأسلحة والإمكانيات التي تستطيع التقوي بها وخوض حروبك.
  3. تحتوي اللعبة على اوضاع متعددة 
  4. تتيح لك اللعبة تكوين جيش قوي يساعدك في ساحات القتال.
  5. وجود استعمال المركبات للتخلص من الاعداء
  6. تدعم اللعبة اكثر 120 لاعباً 
  7. تحتوي على مؤثرات صوتية رائعه ومتناسقة مع اللعب بشكل جميل.
  8. جرافيكس ذات جودة عالية


حجم اللعبة 

92.67 MB


التحميل

اضغط هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent