recent
أخبار ساخنة

احصل على موافقة Google AdSense بدون محتوى في 24 ساعة!

 

 احصل على موافقة Google AdSense بدون محتوى في 24 ساعة!

roversies
هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك في الحصول على موافقة Google AdSense دون أي خلافات.

كيف يمكنني الحصول على موافقة Google AdSense بدون محتوى خلال 24 ساعة؟


  •  أولاً ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك عالي الجودة ويوفر محتوى قيمًا. 
  • ثانيًا ، تجنب استخدام أساليب التسويق العدوانية أو المشاركة في أي أنشطة غير قانونية. 
  • أخيرًا ، تأكد من اتباع جميع إرشادات Google الخاصة بالموافقة على AdSense. باتباع هذه الخطوات ، يمكنك تحسين فرصك في الحصول على الموافقة لبرنامج AdSense وتجنب أي خلافات محتملة.

كيف أحصل على موافقة Adsense بدون محتوى؟


إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على موافقة AdSense بدون محتوى ، فإن الإجابة بسيطة: اكتب مجموعة من الأشياء! تتطلب موافقة AdSense أن يكون لديك قدر معين من المحتوى على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ليتم الموافقة عليها. أفضل طريقة لإنشاء محتوى هي كتابة مقالات أو منشورات مدونة أو إنشاء مقاطع فيديو ذات صلة بموضوع موقع الويب الخاص بك. بمجرد حصولك على قدر مناسب من المحتوى ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على موافقة AdSense.

يمكنك ضمان قبول Adsense بدون محتوى بطريقتين

  1. قم بإنشاء أدوات مجانية مفيدة
  2. إنشاء منتدى على شبكة الإنترنت

قم بإنشاء أدوات مجانية مفيدة

على سبيل المثال حاسبة الحمل

تعتبر حاسبة الحمل هذه مهمة لأنها توضح بدقة طول فترة حمل المرأة. يتم ذلك بإدخال تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية للمرأة. بناءً على هذا التاريخ ، توفر حاسبة الحمل معلومات مهمة لمساعدة المرأة الحامل على تتبع حالة حملها والحفاظ على صحتها.

إنشاء منتدى على شبكة الإنترنت

قم بتجميع المنتدى الخاص بك على الإنترنت في خطوات سهلة! اختر تخطيط المنتدى الذي تريده ، وقم بإعداد فئات وموضوعات المنتدى ،

إليك كيفية الحصول على الموافقة على Google Adsense بطريقة سريعة وسهلة إذا كان لديك اسم مجال مقبول من Google Adsense. يمكن الموافقة على موقعك في غضون عشر دقائق.

النطاق الفرعي هو جزء من اسم المجال الذي يخضع لسيطرة مسجل اسم مجال مختلف. على سبيل المثال ، يعد mysite.subdomain.com نطاقًا فرعيًا لـ mysite.com. يتم التحكم فيه من قبل مسجل اسم نطاق مختلف وستحتاج إلى الاتصال بهم لإدارة المجال الفرعي الخاص بك. تُستخدم المجالات الفرعية أيضًا لإنشاء مواقع ويب منفصلة تحت نفس اسم المجال. على سبيل المثال ، يعد كل من mysite.com و mysite.subdomain.com موقعين منفصلين على الويب.

google-playkhamsatmostaqltradent