recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AppSales لاكتشاف التطبيقات المدفوعة و المجانية للاندرويد

الصفحة الرئيسية

 

تحميل تطبيق AppSales لاكتشاف التطبيقات المدفوعة و المجانية للاندرويد

يوفر تطبيق AppSales وسيلة بسيطة وسهلة الاستخدام لتحديد وتنزيل التطبيقات والألعاب الأعلى تصنيفا المتاحة للشراء أو المجانية لفترة محدودة. يمكنك تخصيص تجربتك باستخدام خيارات التصفية المتقدمة وتتبع أسعار التطبيقات والبقاء على اطلاع بأحدث مبيعات التطبيقات واتجاهاتها. باستخدام تطبيق AppSales ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك العديد من الألعاب التي تبحث عنها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق العديد من الألعاب والتطبيقات المجانية.

يوفر AppSales الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المدفوعة التي يمكن تنزيلها مجانا ، ولكن لفترة محدودة فقط. يتيح لك ذلك استخدام وقتك للبحث عن التطبيقات أو الألعاب التي تهمك ، وتنزيلها دون أي تكلفة. تطبيقنا مليء بالمفاجآت ، حيث يقدم العديد من الصفقات الحصرية التي تتيح لك اكتشاف وتنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة مجانا. من الضروري الاستفادة من هذه الفرص لأن العديد من التطبيقات المتاحة على تطبيق AppSales مجانية لفترة محدودة. لا تفوت هذه الفرصة للوصول إلى هذه التطبيقات وتنزيلها مجانا.

في الآونة الأخيرة ، مكنت Google المطورين من تقديم تطبيقاتهم المدفوعة مجانا لفترة زمنية محدودة ، وهو أمر لم يكن ممكنا من قبل. تسهل علامة التبويب "Now Free" الجديدة على المستخدمين تحديد هذه التطبيقات وتنزيلها بينما لا يزال العرض ساريا. تقدم Google العديد من الصفقات الخاصة التي تفيد المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الوصول المخفض أو المجاني إلى التطبيقات المدفوعة. هذه العروض متاحة فقط لفترة محدودة ، لذلك من الضروري الاستفادة منها أثناء استمرارها. لم يكن تتبع أسعار التطبيقات أسهل من أي وقت مضى.

ميزات تطبيق AppSales لاكتشاف التطبيقات المدفوعة و المجانية

  1. واجهة المستخدم معاصرة ومباشرة.
  2. يتم تحديث قائمة العروض بانتظام.
  3. ابق على اطلاع بأحدث وأكبر المبيعات والتطبيقات المجانية المتوفرة على متجر Google Play.
  4. يتم تضمين التطبيقات والألعاب والخلفيات عالية الجودة فقط.
  5. يوفر سجل الأسعار الوضوح ، مما يتيح لك مقارنة الأسعار بمرور الوقت.
  6. تجاهل بسهولة التطبيقات التي لا تهمك.
  7. اكتشف تطبيقات جديدة ذات تصنيف أعلى وأضفها إلى قائمة الرغبات الخاصة بك.
  8. إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك مع خيارات التصفية المتقدمة.
  9. مزامنة قائمة الرغبات الخاصة بك عبر مختلف أجهزة الروبوت.
  10. مشاركة المبيعات مع الأصدقاء والعائلة.

مزايا تحميل تطبيق AppSales لاكتشاف التطبيقات المدفوعة و المجانية

  • عن طريق تنزيل تطبيق AppSales على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك بسهولة تتبع أي تطبيقات مدفوعة تصبح مجانية ، مما يتيح لك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك في أي وقت. 
  • يوفر التطبيق أيضا معلومات حول تقلبات أسعار التطبيقات والألعاب المختلفة ، بالإضافة إلى التطبيقات الأكثر سخونة والأكثر شعبية في الوقت الحالي. تصنيف 4.4 من أصل 5 نجوم ، يوفر لك AppSales Apk مبلغا كبيرا من المال من خلال تمكينك من تنزيل التطبيقات المدفوعة واستخدامها مجانا. 
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق مجانا على هاتفك واستخدام عوامل تصفية مخصصة لتطبيقات محددة.
  • تتيح لك ميزة سجل الأسعار عرض الحد الأقصى والحد الأدنى ومتوسط سعر التطبيق خلال آخر 60 يوما (أو 360 يوما للمستخدمين المميزين). 
  • من خلال التحقق من صحة العروض وفهم أنماط التسعير ، يمكنك توفير المال عن طريق شراء التطبيقات في أفضل وقت ، وهو عادة عندما يتم بيعها بسعر أقل على متجر Google Play.
  • تنقسم التطبيقات إلى ثلاثة أقسام (آخر 48 ساعة ، وآخر 30 يوما ، والعام الماضي) ، لذلك من السهل اكتشاف تطبيقات مدفوعة جديدة وشائعة. 
  • يمكنك تخصيص قائمة المبيعات الخاصة بك باستخدام عوامل التصفية لتعيين الحد الأدنى للخصم وعدد التنزيلات والمشاهدات والتصنيف. 
  • يمكنك أيضا اختيار إخفاء التطبيقات من خلال عمليات الشراء أو الإعلانات داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات التي لديك بالفعل أو لا تريدها ، ولن تظهر في المبيعات المستقبلية.

    رابط تحميل تطبيق AppSales  :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :AppSales

google-playkhamsatmostaqltradent