recent
أخبار ساخنة

تحميل اجمل و اقوى تطبيق لقراءة القران الكريم من الهاتف

الصفحة الرئيسية

 


تحميل اجمل و اقوى تطبيق لقراءة القران الكريم من الهاتف

في عالم اليوم ، نقضي وقتا طويلا في استخدام الهواتف الذكية والتبديل بين التطبيقات المختلفة. لسوء الحظ ، لا يأخذ الكثير منا حتى جزءا صغيرا من يومنا لقراءة كلمة الله. قراءة القرآن الكريم هي شكل من أشكال العبادة التي تقربنا من الله سبحانه وتعالى.

لمعالجة هذه المشكلة ، تم تطوير تطبيق نختم ، والذي يعرض آية من القرآن الكريم في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل شاشة هاتفك. نظرا لأن قراءة آية واحدة لا تستغرق سوى بضع ثوان ، ونميل إلى فتح هواتفنا عدة مرات في اليوم ، يمكن أن يساعدنا هذا التطبيق في قراءة عدد كبير من الآيات القرآنية يوميا. علاوة على ذلك ، يمكنك التطبيق من تتبع عدد الآيات التي تقرأها في يوم أو أسبوع أو شهر ، وحتى التنافس مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم للحصول على أكبر عدد من الآيات المقروءة.

مزايا تطبيق قراءة القران الكريم

  1. قدم مطورو تطبيق نختم ميزة جديدة تمكن المستخدمين من البحث عن أي كلمة في القرآن الكريم داخل التطبيق. تتيح هذه الميزة للمستخدمين رؤية وتعلم الجمل التي تظهر بها الكلمة المختارة في جميع الآيات القرآنية للقرآن الكريم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تحديد أي سورة والبدء في القراءة منها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق تفسيرات لجميع الآيات القرآنية.
  2. ميزة أخرى مهمة لتطبيق نختم هي أنه يتتبع تقدم المستخدم في قراءة القرآن الكريم من خلال عرض الآيات التي قرأها المستخدم خلال اليوم أو الأسبوع أو منذ أول استخدام للتطبيق. يحتوي التطبيق أيضا على عداد لكل فترة زمنية.
  3. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الشيوخ المشهورين ، ويمكن للمستخدمين اختيار الاستماع إلى أي منهم أثناء تلاوة الآيات القرآنية بأصواتهم الفريدة. ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين خلال شهر رمضان المبارك عندما يسعى الناس للتقرب من الله سبحانه وتعالى.
  4. اكتسب تطبيق نختم شعبية واسعة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الدول العربية، مع أكثر من 20 مليون عملية تنزيل. كما حاز تطبيق خاتم على ثناء كبير من المستخدمين ويفتخر بتصنيف عال على كل من متجر Google Play ومتجر التطبيقات. مع عدد كبير من الميزات المدهشة ، يعد تطبيق نختم ضروريا لقراء القرآن.

اهم ميزات التطبيق لقراءة القران الكريم

  • يحتوي تطبيق نختم على واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها ، مما يجعله في متناول الجميع.
  • التطبيق مجاني تماما ولا يتطلب أي رسوم أو رسوم.
  • يتميز التطبيق بقائمة شاملة من الشيوخ الذين يقرأون القرآن الكريم بأصواتهم الفريدة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار شيخهم المفضل.
  • يمكن للمستخدمين البحث عن أي كلمة داخل القرآن الكريم وعرض عدد المرات التي تظهر فيها هذه الكلمة في جميع أنحاء النص.
  • يتذكر التطبيق الآية الأخيرة التي قرأها المستخدم ، مما يسمح له بالمتابعة من حيث توقف.
  • تطبيق نختم مضغوط ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة المحمولة.
  • يمكن للمستخدمين مشاركة الآيات القرآنية مع الأصدقاء وأفراد العائلة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تطبيق نختم متاح على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد وعلى متجر التطبيقات لمستخدمي آيفون.

رابط تحميل التطبيق :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد 👈 : اضغط هنا

    لتحميل التطبيق على الايفون 👈 : اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent