recent
أخبار ساخنة

تطبيق يساعدك على تسجيل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة

الصفحة الرئيسية

تطبيق يساعدك على تسجيل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة

تطبيق يساعدك على تسجيل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة Third Eye سيكون الخيار المميز إذا كنت تبحث عن تطبيق يجعل تسجيل الفيديو أمراً سهلاً ومريحاً، بغض النظر عما إذا كنت تعمل على هاتف ذكي أو تابلت، فإننا نقدم لك حلاً مبتكراً.

هذا يعني أنك لم تعد مضطراً للاستمرار في مشاهدة الشاشة أثناء تسجيل الفيديو، بل يمكنك الآن التركيز على ما تود توثيقه دون أي انشغال آخر، استكشف مرونة هذا التطبيق الرائع عبر مقالنا هذا من خلال منصة فرصة تكنو واستفد منه في العديد من المجالات مثل تصوير الفيديو التعليمي، أو توثيق لحظاتك الثمينة، أو حتى تسجيل اجتماعات العمل أو المحاضرات الهامة.

كيف تسجل أي فيديو للهاتف والشاشة مغلقة؟

تطبيق Third eye_ Smart Video Recorder هو الجواب الصريح لسؤالك كيف تسجل أي فيديو للهاتف والشاشة مغلقة؟ حيث يعد افضل تطبيق تسجيل فيديو ذكي مصمم لأجهزة الأندرويد، حيث يتميز التطبيق بعدة ميزات تجعله فريداً من نوعه وسهل الاستخدام.

أولاً: يوفر Third Eye ميزة التسجيل الخفي، حيث يمكنك تشغيل التطبيق وتسجيل الفيديو بدون أي مؤشرات ظاهرة على شاشتك، هذا يعني أنه يمكنك التقاط اللحظات الهامة بسهولة دون أن يشعر الآخرون بتسجيل الفيديو.

ثانياً: يتميز Third Eye بتقنية الشعاع التصويري المباشر، حيث يمكنك التقاط الصور وتسجيل الفيديو بوضوح عالي في الظروف المنخفضة الإضاءة، هذا يعني أنك لن تفوت أي لحظة بسبب ضعف الإضاءة.

ثالثاً: يوفر التطبيق إمكانية قفل مقاطع الفيديو وحمايتها بواسطة رقم سري، مما يحمي خصوصيتك ومعبر عن الأمان العالي.

رابعاً: يصور لك التطبيق أي شخص يحاول فتح الهاتف والشاشة مغلقة.

خامساً: حجم التطبيق صغيرة جداً.

بخلاصة القول يأتي Third Eye مع واجهة بسيطة وأنيقة تجعله سهل الاستخدام، إنه أفضل تطبيق يساعدك على تسجيل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة.

تعرف أكثر حول التطبيق وروابط التحميل المباشرة في الأسفل.

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة فيديو للجوال

يمكنك تحميل تطبيق تسجيل الشاشة فيديو للجوال والاستمتاع بتسجيل مقاطع الفيديو دون أن تظهر الكاميرا على شاشة الهاتف.

يعتبر تطبيق Third eye أكثر تطبيق فعال لتسجيل الهاتف والشاشة مغلقة، حيث يساعدك على التصوير بسرية تامة دون أن يلحظ الشخص الذي يقف أمامك.

وأهم مزايا هذا التطبيق بأنه حاصل على تقييمات كبيرة 4.7 في متجر التطبيقات جوجل بلاي، إضافة إلى أن حجمه صغير جداً 7.8 ميجا بايت بالتالي ستتمكن من تحميله حتى ولو كانت سعة التخزين لديك مكتظة.

من أجل تحميل تطبيق يساعدك على تسجيل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة للاندرويد من هنا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى أفضل تطبيق يوفر كاميرا سرية تسجل الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة، ومميزاته، وروابط التحميل المباشرة له.

google-playkhamsatmostaqltradent